مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف     الزلزال في بنية المملكة السعودية هل يعجل بسقوطها؟     جولة ثانية لكورونا تضرب دولا أوربية ومخاوف من انهيار الأنظمة الصحية     إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي    

الأحد, 15 ديسمبر, 2019 03:11:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
أكدت وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة نادية عبدالله، بأن محافظة مأرب باتت توفر فرصًا واعدة للمرأة اليمنية للولوج إلى عالم سيدات الأعمال، والإسهام الفعال في التنمية.
 
وأشادت خلال مشاركتها حفل افتتاح "بوتيك راقية في شارع الجامعة بمدينة مأرب، التابع لمستثمرات نساء. 
 
وقالت: إن مثل هذه المشاريع تمثل تجربة رائدة للمرأة في عالم التجارة والمال والأعمال في المحافظة.
 
وأكدت وكيل الوزارة، على أهمية الاهتمام بهذه التجارب النسوية في مختلف المجالات، وتشجيعها بما يساعد المرأة على المنافسة في القطاع الاقتصادي والاستثماري الواعدة في المحافظة، وتمكينها من خدمة المجتمع وخلق فرص عمل جديدة للنساء.
 





قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة