الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الأحد, 15 ديسمبر, 2019 03:11:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
أكدت وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة نادية عبدالله، بأن محافظة مأرب باتت توفر فرصًا واعدة للمرأة اليمنية للولوج إلى عالم سيدات الأعمال، والإسهام الفعال في التنمية.
 
وأشادت خلال مشاركتها حفل افتتاح "بوتيك راقية في شارع الجامعة بمدينة مأرب، التابع لمستثمرات نساء. 
 
وقالت: إن مثل هذه المشاريع تمثل تجربة رائدة للمرأة في عالم التجارة والمال والأعمال في المحافظة.
 
وأكدت وكيل الوزارة، على أهمية الاهتمام بهذه التجارب النسوية في مختلف المجالات، وتشجيعها بما يساعد المرأة على المنافسة في القطاع الاقتصادي والاستثماري الواعدة في المحافظة، وتمكينها من خدمة المجتمع وخلق فرص عمل جديدة للنساء.
 





قضايا وآراء
مأرب