لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع    

جانب من مطار سقطرى

الأحد, 15 ديسمبر, 2019 02:57:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

كشفت مذكرة رسمية رفعها محافظ سقطرى، عن العبث الإماراتي الذي يصل حد الاستفزاز وتهريب مطلوبين لدى السلطة المحلية إلى أبوظبي. 
 
وقالت مذكرة رفعت إلى الرئيس هادي ممهورة بتوقيع المحافظ، إن عناصر إماراتية يعملون في المجال الإنساني قاموا بتهريب عدد من المطلوبين للسلطة الأمنية بالمحافظة أمس السبت، عبر طائرة خاصة دون المرور عبر القنوات الرسمية في المطار.  
 
ووصف المحافظ تلك الأعمال بالاستفزازية وأنها حصلت مع وجود قوات سعودية في المطار إلا أنها لم تفعل شيء تجاه ما يحدث. 
 
وكان ضباط إماراتيون يعملون في المجالس الإنساني قاموا بكسر أحد نوافذ صالة مطار سقطرى وتم تهريب المطلوبين من المنتمين إلى المجلس الانتقالي الانفصالي والعبور مباشرة نحو المطار والمغادرة عبر طائرة خاصة أقلعت دون تعليمات مدرج المطار. 
 


- فيديو :




غريفيث