عالقون يمنيون بأحد مطارات الإمارات ترفض السفارة التواصل معهم     منظمة سياج تدعو القضاء لإنصاف ضحايا مجزرة سجن النساء بتعز     في الذكرى 5 لاختطافه.. حزب الإصلاح يطالب الأمم المتحدة الضغط للإفراج عن السياسي محمد قحطان     في الذكرى الخامسة لاختطافه.. حملة إلكترونية للمطالبة بالكشف عن مصير السياسي اليمني محمد قحطان     130 ألف معلم في مرمى الاستقطاعات غير القانونية لحوافزهم بصنعاء     المجاز في القرآن الكريم     نائب في البرلمان يكشف حقائق حول مخططات القوات المرابطة في الساحل الغربي     وكالة دولية تعلن عن أول حالة إصابة بكورونا في اليمن (صورة)     محاولة اغتيال أمين جمعان القيادي بحزب المؤتمر وحالته حرجة     الجيش يسيطر على جبل هيلان الاستراتيجي موقع إطلاق الصواريخ نحو مأرب     أهم قراء لمسارات عاصفة الحزم.. حرب الحلفاء الممنوعة من الحسم     مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي    

جانب من مطار سقطرى

الأحد, 15 ديسمبر, 2019 02:57:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

كشفت مذكرة رسمية رفعها محافظ سقطرى، عن العبث الإماراتي الذي يصل حد الاستفزاز وتهريب مطلوبين لدى السلطة المحلية إلى أبوظبي. 
 
وقالت مذكرة رفعت إلى الرئيس هادي ممهورة بتوقيع المحافظ، إن عناصر إماراتية يعملون في المجال الإنساني قاموا بتهريب عدد من المطلوبين للسلطة الأمنية بالمحافظة أمس السبت، عبر طائرة خاصة دون المرور عبر القنوات الرسمية في المطار.  
 
ووصف المحافظ تلك الأعمال بالاستفزازية وأنها حصلت مع وجود قوات سعودية في المطار إلا أنها لم تفعل شيء تجاه ما يحدث. 
 
وكان ضباط إماراتيون يعملون في المجالس الإنساني قاموا بكسر أحد نوافذ صالة مطار سقطرى وتم تهريب المطلوبين من المنتمين إلى المجلس الانتقالي الانفصالي والعبور مباشرة نحو المطار والمغادرة عبر طائرة خاصة أقلعت دون تعليمات مدرج المطار. 
 


- فيديو :




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية