مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف     الزلزال في بنية المملكة السعودية هل يعجل بسقوطها؟     جولة ثانية لكورونا تضرب دولا أوربية ومخاوف من انهيار الأنظمة الصحية     إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي    

جانب من مطار سقطرى

الأحد, 15 ديسمبر, 2019 02:57:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

كشفت مذكرة رسمية رفعها محافظ سقطرى، عن العبث الإماراتي الذي يصل حد الاستفزاز وتهريب مطلوبين لدى السلطة المحلية إلى أبوظبي. 
 
وقالت مذكرة رفعت إلى الرئيس هادي ممهورة بتوقيع المحافظ، إن عناصر إماراتية يعملون في المجال الإنساني قاموا بتهريب عدد من المطلوبين للسلطة الأمنية بالمحافظة أمس السبت، عبر طائرة خاصة دون المرور عبر القنوات الرسمية في المطار.  
 
ووصف المحافظ تلك الأعمال بالاستفزازية وأنها حصلت مع وجود قوات سعودية في المطار إلا أنها لم تفعل شيء تجاه ما يحدث. 
 
وكان ضباط إماراتيون يعملون في المجالس الإنساني قاموا بكسر أحد نوافذ صالة مطار سقطرى وتم تهريب المطلوبين من المنتمين إلى المجلس الانتقالي الانفصالي والعبور مباشرة نحو المطار والمغادرة عبر طائرة خاصة أقلعت دون تعليمات مدرج المطار. 
 


- فيديو :




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة