مأرب.. الدم والخذلان     ارتفاع عدد مجزرة مسجد الاستقبال بمأرب إلى 11 شهيد     وفاة يمنيان بقارب صيد بمنطقة رأس العارة بلحج     مركز الملك سلمان يدشن مشروع تشغيل وتطوير مركز الأطراف الصناعية بتعز     وسائل إعلام خليجية.. الحوثيون وراء استهداف معسكر الاستقبال بمأرب     منظمة ترفع شكوى للنائب العام حول علاقة وزير الاتصالات بالحوثيين     هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته     تقرير جديد لمنظمة دولية يوثق انتهاكات التحالف والحوثيين خلال سنوات الحرب     حوار مفتوح مع رئيس تكتل التحالف الوطني للقوى السياسية عدنان العديني     القصة الكاملة لحادثة التهديد لمحامي المختطفين ووقائع جلسة اليوم بصنعاء     وباء خطير يتفشى بين سجناء بير أحمد بعدن    

الخميس, 12 ديسمبر, 2019 07:25:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

طالب محافظ شبوة محمد بن عديو، الرئيس هادي بالعمل على إيقاف استفزاز القوات الإماراتية للجيش وتكرار ذلك لمرات. 
 
وقال المحافظ في مذكرة رسمية: إن طيران الأباتشي الإماراتي اخترق حاجز الصوت وهبط إلى مقربة من أحد المعسكرات التابعة للقوت الحكومية جنوبي المحافظة في عملية استفزازية. 
 
وأوضح بأن الطيران كان مرافقًا لقوة إماراتية كانت تنتقل من منشأة بلحاف للغاز المسال بمديرية الروضة إلى معسكر العلم في مديرية جردان جنوبي المحافظة. 
 
وحذر المحافظ بأن هناك نيةً جديدة لدى القوات الإماراتية لاستهداف الجيش والأمن، كما طالب بإيقاف عبث واستفزاز القوات الإماراتية تجاه القوات الحكومية.
 
وتسيطر القوات الحكومية على معظم محافظة شبوة، لكن القوات الإماراتية ما تزال تعسكر في بعض المناطق الحيوية مثل معسكر العلم ومنشأة بلحاف الغازية، في الوقت الذي تعمل القوات السعودية على فرض التهدئة بين الجانبين.
 
وكانت مصادر مطلعة قد أكدت، بأن وفدًا إماراتيًا كبيرًا يحمل اسلحة ومعدات عسكرية تزيد عن الحاجة في الحماية الشخصية وتتنقل هذه القوات بين منشأة بلحاف التي لا زالت بحوزتهم وبين معسكرات تتبع مليشيات الحزام الأمني. 
 
 
 




تصويت

قطع النت في اليمن هل السبب؟
  الحوثيين
  انقطاع الكابل في البحر
  لا أعرف


الحرية