وكالة دولية تعلن عن أول حالة إصابة بكورونا في اليمن (صورة)     محاولة اغتيال أمين جمعان القيادي بحزب المؤتمر وحالته حرجة     الجيش يسيطر على جبل هيلان الاستراتيجي موقع إطلاق الصواريخ نحو مأرب     أهم قراء لمسارات عاصفة الحزم.. حرب الحلفاء الممنوعة من الحسم     مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا    

الخميس, 12 ديسمبر, 2019 07:25:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

طالب محافظ شبوة محمد بن عديو، الرئيس هادي بالعمل على إيقاف استفزاز القوات الإماراتية للجيش وتكرار ذلك لمرات. 
 
وقال المحافظ في مذكرة رسمية: إن طيران الأباتشي الإماراتي اخترق حاجز الصوت وهبط إلى مقربة من أحد المعسكرات التابعة للقوت الحكومية جنوبي المحافظة في عملية استفزازية. 
 
وأوضح بأن الطيران كان مرافقًا لقوة إماراتية كانت تنتقل من منشأة بلحاف للغاز المسال بمديرية الروضة إلى معسكر العلم في مديرية جردان جنوبي المحافظة. 
 
وحذر المحافظ بأن هناك نيةً جديدة لدى القوات الإماراتية لاستهداف الجيش والأمن، كما طالب بإيقاف عبث واستفزاز القوات الإماراتية تجاه القوات الحكومية.
 
وتسيطر القوات الحكومية على معظم محافظة شبوة، لكن القوات الإماراتية ما تزال تعسكر في بعض المناطق الحيوية مثل معسكر العلم ومنشأة بلحاف الغازية، في الوقت الذي تعمل القوات السعودية على فرض التهدئة بين الجانبين.
 
وكانت مصادر مطلعة قد أكدت، بأن وفدًا إماراتيًا كبيرًا يحمل اسلحة ومعدات عسكرية تزيد عن الحاجة في الحماية الشخصية وتتنقل هذه القوات بين منشأة بلحاف التي لا زالت بحوزتهم وبين معسكرات تتبع مليشيات الحزام الأمني. 
 
 
 




تصويت

هل يخفي الحوثيون إصابات بفيروس #كورونا_بصنعاء لأسباب متعلقة بالحرب؟!
  نعم
  لا


قضايا وآراء
الحرية