مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف     الزلزال في بنية المملكة السعودية هل يعجل بسقوطها؟     جولة ثانية لكورونا تضرب دولا أوربية ومخاوف من انهيار الأنظمة الصحية     إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي    

الاربعاء, 11 ديسمبر, 2019 12:01:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أكد الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية، استمرار عمليات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن. 
 
وقال في كلمته في القمة الأربعين لدول مجلس التعاون الخليجي: إن التحالف الذي تقوده بلاده مستمر في دعم الشعب اليمني والحكومة اليمنية، لافتًا إلى أهمية الحل السياسي في اليمن وفق المرجعيات الثلاث.
 
وأشار إلى أن المملكة تثمن جهود اليمنيين والحكومة اليمنية في التوصل إلى اتفاق الرياض، مؤكداً في الوقت ذاته بأن الحل في اليمن حلاً سياسياً. 
 
كما رحب البيان الختامي للقمة، بعودة الحكومة الشرعية إلى عدن، تمهيداً لتفعيل كافة مؤسسات الدولة في جميع المحافظات المحررة. 
 
ونوه البيان بما أعلنته قيادة قوات التحالف من إعادة تموضع قواتها في عدن، وإعادة انتشارها وفق اتفاق الرياض، مشيراً إلى جهود السعودية لتنسيق خطط العمليات العسكرية والأمنية، وتعزيز الجهود الإنسانية والإغاثية وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة