المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت تمهل المسلحين إلى يوم غدا الأحد     بعد رفضه إرسال مقاتلين للجبهة.. الحوثيون يقتلون أحد مشايخ إب أمام أبنائه     في سبيل الحرية، أبطال نهم فخرنا     الجيش يحكم سيطرته على جبل هيلان الاستراتيجي ويستعيد مواقع خسرها ليل الجمعة     طرق استهداف الهوية اليمنية.. الحوثيون يغيرون أسماء الشوارع والأماكن العامة بأسماء قتلاهم     الجمهورية حين يتطاول عليها مدفعون بالأجر اليومي     وزير الدفاع يلتقي قيادات الجيش ويعد بانتصار حاسم على المليشيات     أسراب الجراد تغطي مدينة تعز لليوم الثالث على التوالي     جبل المنارة يطيش بالمليشيات     مصر حين تفقد دورها المحوري في المنطقة     صاروخ بالستي يستهدف حي بمأرب يخلف قتلى وجرحى     محافظ تعز يرأس اجتماعا استثنائيا لقيادات السلطة المحلية وقيادة الجيش     الحكومة تتهم "الانتقالي" بعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض     الحكومة تتهم "الانتقالي" بعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض     ما خفي وراء توقيع اتفاق الرياض (ترجمة)    

الاربعاء, 11 ديسمبر, 2019 12:01:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أكد الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية، استمرار عمليات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن. 
 
وقال في كلمته في القمة الأربعين لدول مجلس التعاون الخليجي: إن التحالف الذي تقوده بلاده مستمر في دعم الشعب اليمني والحكومة اليمنية، لافتًا إلى أهمية الحل السياسي في اليمن وفق المرجعيات الثلاث.
 
وأشار إلى أن المملكة تثمن جهود اليمنيين والحكومة اليمنية في التوصل إلى اتفاق الرياض، مؤكداً في الوقت ذاته بأن الحل في اليمن حلاً سياسياً. 
 
كما رحب البيان الختامي للقمة، بعودة الحكومة الشرعية إلى عدن، تمهيداً لتفعيل كافة مؤسسات الدولة في جميع المحافظات المحررة. 
 
ونوه البيان بما أعلنته قيادة قوات التحالف من إعادة تموضع قواتها في عدن، وإعادة انتشارها وفق اتفاق الرياض، مشيراً إلى جهود السعودية لتنسيق خطط العمليات العسكرية والأمنية، وتعزيز الجهود الإنسانية والإغاثية وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.
 




تصويت

السعودية جادة هذه المرة في دعم الجيش الوطني وتحرير صنعاء
  نعم
  لا
  لا أعرف


الحرية