عالقون يمنيون بأحد مطارات الإمارات ترفض السفارة التواصل معهم     منظمة سياج تدعو القضاء لإنصاف ضحايا مجزرة سجن النساء بتعز     في الذكرى 5 لاختطافه.. حزب الإصلاح يطالب الأمم المتحدة الضغط للإفراج عن السياسي محمد قحطان     في الذكرى الخامسة لاختطافه.. حملة إلكترونية للمطالبة بالكشف عن مصير السياسي اليمني محمد قحطان     130 ألف معلم في مرمى الاستقطاعات غير القانونية لحوافزهم بصنعاء     المجاز في القرآن الكريم     نائب في البرلمان يكشف حقائق حول مخططات القوات المرابطة في الساحل الغربي     وكالة دولية تعلن عن أول حالة إصابة بكورونا في اليمن (صورة)     محاولة اغتيال أمين جمعان القيادي بحزب المؤتمر وحالته حرجة     الجيش يسيطر على جبل هيلان الاستراتيجي موقع إطلاق الصواريخ نحو مأرب     أهم قراء لمسارات عاصفة الحزم.. حرب الحلفاء الممنوعة من الحسم     مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي    

الاربعاء, 11 ديسمبر, 2019 12:01:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أكد الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية، استمرار عمليات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن. 
 
وقال في كلمته في القمة الأربعين لدول مجلس التعاون الخليجي: إن التحالف الذي تقوده بلاده مستمر في دعم الشعب اليمني والحكومة اليمنية، لافتًا إلى أهمية الحل السياسي في اليمن وفق المرجعيات الثلاث.
 
وأشار إلى أن المملكة تثمن جهود اليمنيين والحكومة اليمنية في التوصل إلى اتفاق الرياض، مؤكداً في الوقت ذاته بأن الحل في اليمن حلاً سياسياً. 
 
كما رحب البيان الختامي للقمة، بعودة الحكومة الشرعية إلى عدن، تمهيداً لتفعيل كافة مؤسسات الدولة في جميع المحافظات المحررة. 
 
ونوه البيان بما أعلنته قيادة قوات التحالف من إعادة تموضع قواتها في عدن، وإعادة انتشارها وفق اتفاق الرياض، مشيراً إلى جهود السعودية لتنسيق خطط العمليات العسكرية والأمنية، وتعزيز الجهود الإنسانية والإغاثية وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية