الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب    

الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 06:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

ذكرت وكالة الأنباء القطرية، بأن وزير الدولة القطري للشؤون الخارجية وصل إلى السعودية اليوم الاثنين، لحضور الاجتماع التحضيري للقمة السنوية لمجلس التعاون الخليجي. 
 
وتشهد العلاقات الخليجية تحسنا بعد أزمة بين ثلاثة من دول الخليج وقطر لفترة عامين ونصف العام.
 
ولا يعرف حتى الآن هل سيحضر أمير قط تميم بن حمد في القمة القادمة التي ستعقد في العاصمة السعودية الرياض أواخر ديسمبر/ كانون أول الجاري. 
 
ونشر موقع "ميدل إيست البريطاني تقريرًا تحدث فيه عن سبب سفر أمير قطر عشية القمة الخليجية إلى رواندا، ما يشير إلى أنه لن يحضرها، رغم التوقعات حول قرب حل الأزمة الخليجية، التي بدأت في حصار قطر في يونيو/ حزيران 2017م. 
 




غريفيث