مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا     محكمة تابعة للحوثيين بصنعاء تقضي بإعدام زعيم الطائفة البهائية في اليمن     اللواء الزامكي: قوات اللواء الثالث حماية في كامل الجاهزية     كورونا بين نظريات المؤامرة وحقيقة الوباء     شاهد عيان ينقل أوضاع المسافرين المحتجزين بالحجر الصحي الذي نصبه الحوثيون برداع    

الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 06:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

ذكرت وكالة الأنباء القطرية، بأن وزير الدولة القطري للشؤون الخارجية وصل إلى السعودية اليوم الاثنين، لحضور الاجتماع التحضيري للقمة السنوية لمجلس التعاون الخليجي. 
 
وتشهد العلاقات الخليجية تحسنا بعد أزمة بين ثلاثة من دول الخليج وقطر لفترة عامين ونصف العام.
 
ولا يعرف حتى الآن هل سيحضر أمير قط تميم بن حمد في القمة القادمة التي ستعقد في العاصمة السعودية الرياض أواخر ديسمبر/ كانون أول الجاري. 
 
ونشر موقع "ميدل إيست البريطاني تقريرًا تحدث فيه عن سبب سفر أمير قطر عشية القمة الخليجية إلى رواندا، ما يشير إلى أنه لن يحضرها، رغم التوقعات حول قرب حل الأزمة الخليجية، التي بدأت في حصار قطر في يونيو/ حزيران 2017م. 
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية