الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب    

الجمعة, 06 ديسمبر, 2019 02:59:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

وصل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الخميس إلى المغرب، لإجراء مباحثات مع كبار المسؤولين؛ لفتح شراكة سياسية واقتصادية وأمنية بين البلدين. 
 
ونقلت وكالة المغرب عن بومبيو قوله، إن المغرب أحد أقوى شركاء الولايات المتحدة في المنطقة وأن الزيارة تعزز الشراكة الاقتصادية والأمنية القوية بين البلدين ومناقشة مجالات التعاون المستقبلية.
 
وألغي المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا مساء أمس الخميس بين بومبيو وبوريطة في آخر لحظة دون توضيح الأسباب.
 
وسيلتقي وزير الخارجية رئيس الحكومة سعد الدين العثماني ومدير الأمن المغربي عبد اللطيف الحموشي ووزير الخارجية ناصر بوريطة والعاهل المغربي الملك محمد السادس.
 




غريفيث