صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء     فضيحة تلاحق وزير التسامح الإماراتي بعد اعتدائه جنسيا على مواطنة بريطانية     تقرير يوثق تجنيد الحوثيين 5600 طفل منذ بداية العام     مأرب تستقبل الأبطال من الأسرى والمختطفين المحررين من سجون الظلام الحوثي     استئناف محاكمة أحد أشهر العلماء والمفكرين في السعودية     الصليب الأحمر يعلن اختتام صفة تبادل الأسرى فماذا قال؟     أسماء الخمسة الصحفيين الذي تم الإفراج عنهم اليوم في صفقة التبادل    

الجمعة, 06 ديسمبر, 2019 02:39:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

يحشد المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيًا تعزيزات عسكرية نحو محافظة أبين، وهي الدفعة الثانية من المعدات تصل في ظرف أقل من 24 ساعة. 
 
ووصلت الدفعة الثانية اليوم الجمعة بعد اشتباكات محدودة أمس الخميس بين الجيش والانتقالي بمدينة شقرة بأبين، فيما وصلت كتيبة للجيش من محافظة شبوة باتجاه أبين وذلك تنفيذا لاتفاق الرياض.  
 
ونقل موقع المصدر أونلاين، بإن معدات عسكرية ثقيلة تضم دبابات ومدرعات وأطقم مدرعة وأخرى تحمل أسلحة رشاشة بالإضافة إلى دفعة كبيرة من جنود الحزام الأمني شوهدت وهي تمر في منطقة "دوفس" والخط الدائري عند الاستاد الدولي شرق زنجبار في طريقها إلى أطراف المدينة باتجاه بلدة شقرة الساحلية التي تتمركز فيها وحدات من القوات الحكومية.
 
وأفادت المصادر أن القوات التابعة للمجلس الانتقالي انتشرت في منطقة "الشيخ سالم" و"وادي حسان" وبالقرب من استاد الوحدة الدولي.
 
ويصادف أمس الخميس مضي ثلاثون يومًا منذ التوقيع على اتفاق الرياض دون أن ينفذ منه سوى عودة مجتزأة للحكومة، فيما باقي البنود المزمنة لم ينفذ منها شيء حتى الآن. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة