محافظ تعز يرأس اجتماعا استثنائيا لقيادات السلطة المحلية وقيادة الجيش     الحكومة تتهم "الانتقالي" بعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض     الحكومة تتهم "الانتقالي" بعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض     ما خفي وراء توقيع اتفاق الرياض (ترجمة)     مأرب.. الدم والخذلان     ارتفاع عدد مجزرة مسجد الاستقبال بمأرب إلى 11 شهيد     وفاة يمنيان بقارب صيد بمنطقة رأس العارة بلحج     مركز الملك سلمان يدشن مشروع تشغيل وتطوير مركز الأطراف الصناعية بتعز     وسائل إعلام خليجية.. الحوثيون وراء استهداف معسكر الاستقبال بمأرب     منظمة ترفع شكوى للنائب العام حول علاقة وزير الاتصالات بالحوثيين     هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته    

الخميس, 05 ديسمبر, 2019 11:23:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

كشفت القوات الأمريكية عن عملية ناجحة قامت بها في البحر العربي الأربعاء الماضي، تمثلت في احتجاز قارب صيد إيراني عليه شحنة متطورة من صواريخ وقطع لطيران مسير كانت في طريقها للحوثيين بصنعاء. 
 
وقال مسؤولون أميركيون، إن سفينة حربية أميركية احتجزت أجزاء متطورة من قطع صواريخ أثناء ما كان يتم تهريبها إلى الحوثيين في شمال البحر العربي. 
 
واحتجزت المدمرة الأمريكية "فورست شيرمان" قاربًا صغيرًا قبل أن تعتليه مفرزة من خفر السواحل وتعثر على أجزاء الصواريخ مخزنة ومخبأة داخل القارب الإيراني. 
 
وتنفي إيران دائمًا اتهامها بتزويد جماعة الحوثيين المسلحة بصواريخ وطائرات مسيرة، في حين يقول الحوثيون، إن ترسانتهم من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة صناعة محلية ورثوها من الجيش اليمني السابق أبان نظام صالح. 
 




الحرية