احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول    

الخميس, 05 ديسمبر, 2019 11:23:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

كشفت القوات الأمريكية عن عملية ناجحة قامت بها في البحر العربي الأربعاء الماضي، تمثلت في احتجاز قارب صيد إيراني عليه شحنة متطورة من صواريخ وقطع لطيران مسير كانت في طريقها للحوثيين بصنعاء. 
 
وقال مسؤولون أميركيون، إن سفينة حربية أميركية احتجزت أجزاء متطورة من قطع صواريخ أثناء ما كان يتم تهريبها إلى الحوثيين في شمال البحر العربي. 
 
واحتجزت المدمرة الأمريكية "فورست شيرمان" قاربًا صغيرًا قبل أن تعتليه مفرزة من خفر السواحل وتعثر على أجزاء الصواريخ مخزنة ومخبأة داخل القارب الإيراني. 
 
وتنفي إيران دائمًا اتهامها بتزويد جماعة الحوثيين المسلحة بصواريخ وطائرات مسيرة، في حين يقول الحوثيون، إن ترسانتهم من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة صناعة محلية ورثوها من الجيش اليمني السابق أبان نظام صالح. 
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء