في ذكرى سبتمبر.. شرعية الفنادق بمشايخ الضمان     سبتمبر التي هوت بفكرة السلالة وولد معها اليمنيون من جديد     ومضات من كتاب "خيوط الظلام: لعبدالفتاح البتول     ميلادنا مع سبتمبر العظيم     تجهيزات لاحتفال بذكرى عيد 26 سبتمبر     ندوة فكرية بمأرب تزامناً مع العيد الوطني بذكرى سبتمبر المجيد     في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)    

الثلاثاء, 03 ديسمبر, 2019 09:03:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

التقى الدكتور منير لمع وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء، قيادة مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مارب.
 
واستمع الوكيل لمع، إلى شرح مفصل عن النجاحات التي حققها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والأنشطة الشبابية والرياضية منذ بداية العامة. 
 
وحث الوكيل المساعد طاقم مكتب الشباب والرياضة ومديري الفروع بالمديريات، بذل المزيد من الجهود من خلال إقامة الأنشطة الشبابية التي تعود بالنفع على الشباب والمجتمع.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة