معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 28 نوفمبر, 2019 10:53:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
أحرق محتجون عراقيون مبنى القنصلية الإيرانية في النجف الأشرف، أمس الأربعاء، وهتفوا ضد الطائفية ورموزها في البلاد، فيما تمكن البعثة الإيرانية مغادرة المبنى بصعوبة.  

 وأغلقت قوات الجيش جميع مداخل ومخارج مدينة النجف، وعزلها عن بقية مناطق البلاد بعد الحادثة وفرضت حضر التجوال وأعلنت الخميس إجازة.

وكانت البعثة الدبلوماسية الإيرانية قد غادرت النجف ومبنى القنصلية قبل بدقائق قليلة من عملية الاقتحام بصعوبة بالغة وسط تشديد أمني.

ونقلت وكالة الأناضول التركية عن ضابط برتبة رائد في قيادة عمليات الفرات الأوسط (التابعة للجيش)، قوله إن "قيادة عمليات الفرات الأوسط قررت إغلاق جميع مداخل مدينة النجف ومخارجها، وعزلها عن بقية مناطق البلاد".

وأوضح المصدر أن قوات الجيش لا تسمح بدخول السيارات إلى المدينة أو الخروج منها، وسيتم تطبيق هذا الإجراء حتى إشعار آخر، لحين تهدئة التوتر في المدينة.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء