الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الثلاثاء, 26 نوفمبر, 2019 09:31:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أعلن ناطق التحالف، السماح بتيسير رحلات جوية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية لنقل المرضى من العاصمة صنعاء إلى عدد من الدول خارج البلاد، والإفراج عن دفعة أولى من أسرى تابعين لمليشيا الحوثي. 
 
وأشار التحالف ، بأن الرحلات ستكون مخصصة للمرضى إلى الدول التي يمكن لهم أن يتلقوا العلاج المناسب لحالاتهم، ضمن جهود تحسين الوضع الإنساني في اليمن. 
 
 ولم يشر المالكي، إلى موعد بدء تسيير الرحلات الجوية من المطار المغلق منذ أغسطس 2016.
 
وتأتي هذه الاجراءات في سياق تهيئة الأجواء لتجاوز أي نقاط خلافية في موضوع تبادل الأسرى الذي يعد موضوعاً إنسانيًا. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء