تصريحات تصعيدية للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات رافضة لقرارات الرئيس هادي     تقدم كبير للجيش بجبهة مأرب ضمن خطة هجوم لاستعادة مواقع استراتيجية     ‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب     الحكومة تدعو مجلس الأمن إدانة الحوثيين بعد تورطهم بحادثة استهداف مطار عدن     الحكومة اليمنية تعلن نتائج التحقيقات في حادثة استهداف الحوثيين لمطار عدن بالصواريخ     مسلسل ويوثق الدولة الرسولية في تعز     النواب الأمريكي يصوت لصالح قرار عزل ترامب تمهيدا لإنهاء مستقبله السياسي     مشروع استراتيجي جديد.. محافظ شبوة يفتتح ميناء "قنا" النفطي والتجاري     الحكومة تؤكد التزامها بعدم تأثر الجانب الإنساني بعد تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية     انتصارات كبيرة للجيش في مأرب وعملية نوعية في الصومعة بالبيضاء     المصالحة الخليجية.. هل شعر الجميع بأهمية بطي صفحة الماضي     وفاة طفلة بتعز متأثرة برصاص قناص حوثي بعد أيام من معاناتها     تصنيف واشنطن مليشيا الحوثي "إرهابية" الحكومة والسعودية ترحب والحوثي يتوعد    

الأحد, 24 نوفمبر, 2019 06:14:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أصيب اثنين من مليشيا الحوثي بمحافظة إب وسط اليمن بعد قيام فتاة بإطلاق النار نحوهما إثر محاولتهما نهب مزرعة قات. 
 
ونقل موقع المصدر أونلاين عن مصدر محلي قوله: إن اثنين من عناصر ميليشيا الحوثي أصيبوا اليوم بعد تعرضهم لإطلاق نار من قبل فتاة عشرينية في إحدى البلدات بمديرية السبرة جنوب شرق محافظة إب.
 
وأضاف المصدر أن مسلحي المليشيا قدموا إلى قرية "عدن الأزهور" بالسبرة وأرادوا من والد الفتاة "فارع الزهري" جبايات مالية، حيث كان الأب خارج المنزل.
 
وحاول حوثيون نهب مزرقة قات وعندما رفضوا ترك المزرعة أطلقت الفتاة الرصاص على المسلحين عقب اعتدائهم على المزرعة، ما أدى لإصابة اثنين منهم.
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ