الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات    

السبت, 23 نوفمبر, 2019 10:55:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

رفض طلاب كنديون بجامعة يورك بولاية تورنتو دخول محاضرين إسرائيليين لإلقاء محاضرة فيها، فيما حصلت مواجهات عنيفة بين الطلاب والمجموعة الإسرائيلية المنظمة والمرافقة للمحاضرين".
 
وفور بدء المحاضرة خرج المئات من المتظاهرين وطالبوا بإلغائها، ورفعوا شعارات مددة بإسرائيل وجرائمها بحق الفلسطينيين، حيث تم استدعاء الشرطة المحلية التي أوقفت بعض المتظاهرين، عقب اندلاع حالة من الاشتباكات والشجار بين معارضي ومؤيدي إسرائيل".
 
وعقدت المحاضرة بين كل هذا التوتر داخل الجامعة وعلى محيطها، لكن متظاهرين أخرين نجحوا في اقتحام القاعة، وصرخوا بشعارات "من النهر إلى البحر، فلسطين سوف تتحرر"، كما تظاهر المئات خارج الصالة الكبرى في الجامعة وكانت أصواتهم عالية برفع شعارات ضد إسرائيل والاستيطان والقتل والاحتلال بشكل عام. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة