الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

السبت, 23 نوفمبر, 2019 10:55:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

رفض طلاب كنديون بجامعة يورك بولاية تورنتو دخول محاضرين إسرائيليين لإلقاء محاضرة فيها، فيما حصلت مواجهات عنيفة بين الطلاب والمجموعة الإسرائيلية المنظمة والمرافقة للمحاضرين".
 
وفور بدء المحاضرة خرج المئات من المتظاهرين وطالبوا بإلغائها، ورفعوا شعارات مددة بإسرائيل وجرائمها بحق الفلسطينيين، حيث تم استدعاء الشرطة المحلية التي أوقفت بعض المتظاهرين، عقب اندلاع حالة من الاشتباكات والشجار بين معارضي ومؤيدي إسرائيل".
 
وعقدت المحاضرة بين كل هذا التوتر داخل الجامعة وعلى محيطها، لكن متظاهرين أخرين نجحوا في اقتحام القاعة، وصرخوا بشعارات "من النهر إلى البحر، فلسطين سوف تتحرر"، كما تظاهر المئات خارج الصالة الكبرى في الجامعة وكانت أصواتهم عالية برفع شعارات ضد إسرائيل والاستيطان والقتل والاحتلال بشكل عام. 
 




قضايا وآراء
مأرب