اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين    

السبت, 23 نوفمبر, 2019 10:55:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

رفض طلاب كنديون بجامعة يورك بولاية تورنتو دخول محاضرين إسرائيليين لإلقاء محاضرة فيها، فيما حصلت مواجهات عنيفة بين الطلاب والمجموعة الإسرائيلية المنظمة والمرافقة للمحاضرين".
 
وفور بدء المحاضرة خرج المئات من المتظاهرين وطالبوا بإلغائها، ورفعوا شعارات مددة بإسرائيل وجرائمها بحق الفلسطينيين، حيث تم استدعاء الشرطة المحلية التي أوقفت بعض المتظاهرين، عقب اندلاع حالة من الاشتباكات والشجار بين معارضي ومؤيدي إسرائيل".
 
وعقدت المحاضرة بين كل هذا التوتر داخل الجامعة وعلى محيطها، لكن متظاهرين أخرين نجحوا في اقتحام القاعة، وصرخوا بشعارات "من النهر إلى البحر، فلسطين سوف تتحرر"، كما تظاهر المئات خارج الصالة الكبرى في الجامعة وكانت أصواتهم عالية برفع شعارات ضد إسرائيل والاستيطان والقتل والاحتلال بشكل عام. 
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء