ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الجمعة, 22 نوفمبر, 2019 06:56:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

جندت مليشيا الحوثي مرتزقة أفارقة للقتال  ضد قوات الجيش بعدد من جبهات محافظة الضالع جنوبي البلاد، فيما يهدد الرافضين بالترحيل. 
 
ونقل موقع الصحوة نت عن مصادر قولها: إن مليشيا الحوثي تقوم باستجلاب أفارقة من جنسيات صومالية وأثيوبية للقتال معها في جبهات الضالع خصوصا جبهة الفاخر والمناطق المحيطة بها بمديرية قعطبة. 
 
وبحسب شهود عيان بمديرية السبرة، أكدوا مشاهدة تعزيزات حوثية من أفارقة ومرتزقة على متن أطقم حوثية قدمت من معسكر اللواء 30 "الحمزة" والكائن بمنطقة قاع الجامع بمديرية السبرة جنوب شرق محافظة إب.
 
وتمكنت قوات الجيش الموالي للشرعية من السيطرة على مدينة الفاخر بمديرية قعطبة ومواقع أخرى مطلع أكتوبر/ تشرين أول الماضي وتحريرها من قبضة المليشيا والتي تواصل حشودها وتعزيزاتها منذ أسابيع بغية استعادتها. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء