فلسطينيون يحرقون صور ولي عهد أبوظبي بعد إعلان التطبيع الكامل مع إسرائيل     الإمارات تعلن التطبيع الكامل والمباشر مع الكيان الإسرائيلي     احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم    

الجمعة, 22 نوفمبر, 2019 06:56:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

جندت مليشيا الحوثي مرتزقة أفارقة للقتال  ضد قوات الجيش بعدد من جبهات محافظة الضالع جنوبي البلاد، فيما يهدد الرافضين بالترحيل. 
 
ونقل موقع الصحوة نت عن مصادر قولها: إن مليشيا الحوثي تقوم باستجلاب أفارقة من جنسيات صومالية وأثيوبية للقتال معها في جبهات الضالع خصوصا جبهة الفاخر والمناطق المحيطة بها بمديرية قعطبة. 
 
وبحسب شهود عيان بمديرية السبرة، أكدوا مشاهدة تعزيزات حوثية من أفارقة ومرتزقة على متن أطقم حوثية قدمت من معسكر اللواء 30 "الحمزة" والكائن بمنطقة قاع الجامع بمديرية السبرة جنوب شرق محافظة إب.
 
وتمكنت قوات الجيش الموالي للشرعية من السيطرة على مدينة الفاخر بمديرية قعطبة ومواقع أخرى مطلع أكتوبر/ تشرين أول الماضي وتحريرها من قبضة المليشيا والتي تواصل حشودها وتعزيزاتها منذ أسابيع بغية استعادتها. 
 




قضايا وآراء
الإمارات واسرائيل تطبيع سلام