الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الجمعة, 22 نوفمبر, 2019 06:56:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

جندت مليشيا الحوثي مرتزقة أفارقة للقتال  ضد قوات الجيش بعدد من جبهات محافظة الضالع جنوبي البلاد، فيما يهدد الرافضين بالترحيل. 
 
ونقل موقع الصحوة نت عن مصادر قولها: إن مليشيا الحوثي تقوم باستجلاب أفارقة من جنسيات صومالية وأثيوبية للقتال معها في جبهات الضالع خصوصا جبهة الفاخر والمناطق المحيطة بها بمديرية قعطبة. 
 
وبحسب شهود عيان بمديرية السبرة، أكدوا مشاهدة تعزيزات حوثية من أفارقة ومرتزقة على متن أطقم حوثية قدمت من معسكر اللواء 30 "الحمزة" والكائن بمنطقة قاع الجامع بمديرية السبرة جنوب شرق محافظة إب.
 
وتمكنت قوات الجيش الموالي للشرعية من السيطرة على مدينة الفاخر بمديرية قعطبة ومواقع أخرى مطلع أكتوبر/ تشرين أول الماضي وتحريرها من قبضة المليشيا والتي تواصل حشودها وتعزيزاتها منذ أسابيع بغية استعادتها. 
 




قضايا وآراء
مأرب