مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف     الزلزال في بنية المملكة السعودية هل يعجل بسقوطها؟     جولة ثانية لكورونا تضرب دولا أوربية ومخاوف من انهيار الأنظمة الصحية     إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي    

الجمعة, 22 نوفمبر, 2019 06:30:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أفادت مصادر أمنية يمنية بمحافظة شبوة، بأن قوات الأمن، أوقفت موكبًا تابعًا لقوات إماراتية أثناء مروره بأحد النقاط وبحوزته أسلحة وذخائر تتجاوز الأسلحة المخصصة للحماية الشخصية وتم إيقافهم لساعات ومصادرة الشحنة.  
 
وأفاد المصادر، بأن الموكب انطلق من ميناء بلحاف باتجاه معسكر العلم التابع للجلس الانتقالي، وأثناء مرور الموكب تبين وجود أسلحة كثيرة تتجاوز تلك المخصصة للحماية الشخصية. 
 
وحسب ما تم تناوله، فإن الأجهزة الأمنية كان لديها بلاغ من قيادة التحالف السماح بمرور الموكب إلا أن تصرفات الموكب كانت غير طبيعية ما دفع أفراد النقطة للتفتيش. 
 
ورفض أفراد النقطة السماح للموكب بالعبور قبل مصادرة شحنة الأسلحة، كما توعدت قوات الأمن الوقوف بحزم ضد أي نشاطات أو تمردات داخل المحافظة. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة