الحصن الجمهوري الأخير     اغتيالات جديدة في عدن     استطلاع الرأي.. أسباب الصراع والحرب في اليمن أول دراسة علمية لمركز المخا للدراسات الاستراتيجية     مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم    

الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019 07:02:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
التقى وكيل محافظة مأرب اليوم الثلاثاء، بفريقين طبيين من منظمة مسلم هاندز البريطانية، ومنظمة ميدو جلوبال الامريكية المتواجدتان في المحافظة لإجراء عمليات جراحية نوعية وتدريب كوادر محلية في هيئة مستشفى مأرب العام ومستشفى كرى العام.

واستمع الدكتور عبدربه مفتاح، الى شرح مفصل حول طبيعة الزيارة الانسانية إلى المحافظة، بهدف تخفيف أعباء والآم الامراض خاصة الذين يحتاجون إلى تدخلات نوعية إلى جانب الارتقاء بالخبرات الطبية في المحافظة.

وستجري الفرق عمليات جراحية نوعية في مجالات العظام، والأورام، والنساء والولادة، إلى جانب التأهيل والتدريب لعدد 30 كادرًا صحيًا في مجالي الطوارئ والنساء والولادة.
 
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء