فلسطينيون يحرقون صور ولي عهد أبوظبي بعد إعلان التطبيع الكامل مع إسرائيل     الإمارات تعلن التطبيع الكامل والمباشر مع الكيان الإسرائيلي     احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم    

الإثنين, 18 نوفمبر, 2019 11:43:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

تتناقص الآمال بعودة الحكومة الشرعية إلى العاصمة عدن تنفيذًا لاتفاق الرياض، الذي وقع بين الشرعية والمجلس الانتقالي قبل أسابيع، فيما أكد مسؤول حكومي اليوم الاثنين، بأن الترتيبات الأمنية هي من تقف حاجزًا أمام تأخر العودة. 
 
ونقلت وكالة "الأناضول" عن المصدر الحكومي قوله: إن رئيس الحكومة معين عبد الملك سيعود إلى عدن قريبا، مع عدد من وزرائه، فيما لم يوكد اليوم المحدد لذلك.  
 
وكان من المقرر أن تعود الحكومة الى عدن الثلاثاء الماضي بموجب الاتفاق، إلا أن الأوضاع الأمنية حال دون العودة.  
 




قضايا وآراء
الإمارات واسرائيل تطبيع سلام