اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين    

الإثنين, 18 نوفمبر, 2019 01:28:00 صباحاً

اليمني الجديد -

نفت قيادة اللواء الرابع "حماية منشآت" ادعاءات منشورة على وسائل الإعلام، البدء بتنفيذ اتفاق الرياض وتسلمِه عددًا من المنشآت الحكومية بمدينة عدن جنوب البلاد. 
 
وقال بيان صادر عن قيادة اللواء الرابع حماية منشآت، إنه لا صحة لما يتم تداوله إعلاميًا، بخصوص استلام لواء حماية المنشآت لمطار عدن الدولي، والموانئ والمؤسسات والمقار الحكومية بالعاصمة المؤقتة عدن ضمن اجراءات تنفيد اتفاق الرياض.  
 
وأكد البيان، عدم دقة تلك الأخبار والمعلومات، واصفًا إياها بالمزيفة والهادفة لتضليل الرأي العام، وتبييض التجاوز الحاصل من قبل المجلس الانتقالي.
 
وأشار البيان، إلى أن ما يجري حاليًا من تسليم للمرافق الحكومية لقوة عسكرية سُميت بلواء حماية المنشآت، هو تسليم واستلام داخلي بين قواتٍ تابعة للمجلس الانتقالي ولواء حماية المنشآت التابع للمجلس الانتقالي أيضًا.
 
وأضاف، إلى أن ما يتم حاليًا وسط ترويج إعلامي كبير، ليس له علاقة باللواء الرابع حماية منشآت التابع لوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة اليمنية من قريب أو بعيد.
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء