وسائل إعلام خليجية.. الحوثيون وراء استهداف معسكر الاستقبال بمأرب     منظمة ترفع شكوى للنائب العام حول علاقة وزير الاتصالات بالحوثيين     هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته     تقرير جديد لمنظمة دولية يوثق انتهاكات التحالف والحوثيين خلال سنوات الحرب     حوار مفتوح مع رئيس تكتل التحالف الوطني للقوى السياسية عدنان العديني     القصة الكاملة لحادثة التهديد لمحامي المختطفين ووقائع جلسة اليوم بصنعاء     وباء خطير يتفشى بين سجناء بير أحمد بعدن     تعرف على إجراءات انتقال الحكم في عُمان وسيرة السلطان الجديد     جنود من القوات الخاصة يفتحون طريق أبين عدن ويمهلون الحكومة أسبوعا لصرف رواتبهم     مليشيات الحزام الأمني بعدن تعترض على لجنة سعودية لصرف الرواتب     فضيحة جديدة من العيار الثقيل لولي عهد أبوظبي بماليزيا    

الأحد, 17 نوفمبر, 2019 01:39:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أوقفت السلطات الإيرانية قرابة 50 شخصًا بمدينة يزد الإيرانية، على خلفية الاحتجاجات التي اندلعت الجمعة، رفضا لرفع أسعار الوقود وعمت عدد من المدن الكبيرة. 
 
وشهت العاصمة طهران ومدن أخرى أمس السبت احتجاجات عنيفة، فيما عم هدوء نسبي اليوم الأحد، بعد انقطاع خدمة الإنترنت بمعظم أنحاء إيران؛ كونه السلاح الذي يستخدمه النظام مع كل احتجاج منذ 2009م. 
 
وعلق مستشار الرئيس الإيراني حسام الدين آشنا، على المظاهرات التي شهدتها معظم المدن الإيرانية على مدار اليومين الأخيرين، بالقول: إن إيران ليست العراق أو لبنان، كما أن السفارة الأمريكية في طهران مُغلقة منذ سنين طويلة، ولن نسمح لوسائل الإعلام العميلة بتحديد مصيرنا".
 
وانفجرت الاحتجاجات منذ الجمعة رافقتها بأعمال عنف على قرار الحكومة رفع أسعار الوقود ثلاثة أضعاف عن سعره السابق، فيما تحدث ناشطون عن سقوط قتلى بين صفوف المتظاهرين باشتباكات مع قوات الأمن.
 




تصويت

قطع النت في اليمن هل السبب؟
  الحوثيين
  انقطاع الكابل في البحر
  لا أعرف


الحرية