موقع بريطاني: أمير قطر لن يشارك في القمة الخليجية بالرياض     لماذا بدأت مليشيا الحوثي بمحاكمة عشرة صحفيين بصنعاء     هل ينتبه اليمنيون لمخطط الإمارات بفصل المخا عن مدينة تعز     قرار للنائب العام يمهد بفصل مديرية المخا عن محافظة تعز (وثيقة)     وزير الخارجية الأمريكي يزور المغرب والتعاون الاقتصادي على رأس الزيارة     توتر عسكري كبير بأبين بعد وصول تعزيزات للمجلس الانتقالي     الجيش الأمريكي عبر المدمرة "فورست" يسدد ضربة موجعة للحوثيين     سياسة إضعاف الشمال وأثرها في تقوية الحوثيين وتقويض الدولة     وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد اختتام بطولة ال 30 من نوفمبر لكرة القدم بمأرب     الدكتور العديل يمثل اليمن في المؤتمر الدولي حول الهجرة الآمنة بالقاهرة     الدكتور منير لمع يلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة بمأرب     البنك المركزي والمالية يعرقلان صرف رواتب الجيش الوطني بالمناطق الشمالية المحررة     مقتل اللواء الحمادي.. الوطن يخسر أحد أبرز القادة العسكريين المناوئين للانقلاب     الصحفي والمترجم اليمني "فؤاد راجح" في حوار مع موقع اليمني الجديد     في ذكرى يوم الجلاء من الاستعمار البريطاني.. نضالات اليمنيين مستمرة    

الأحد, 17 نوفمبر, 2019 01:39:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أوقفت السلطات الإيرانية قرابة 50 شخصًا بمدينة يزد الإيرانية، على خلفية الاحتجاجات التي اندلعت الجمعة، رفضا لرفع أسعار الوقود وعمت عدد من المدن الكبيرة. 
 
وشهت العاصمة طهران ومدن أخرى أمس السبت احتجاجات عنيفة، فيما عم هدوء نسبي اليوم الأحد، بعد انقطاع خدمة الإنترنت بمعظم أنحاء إيران؛ كونه السلاح الذي يستخدمه النظام مع كل احتجاج منذ 2009م. 
 
وعلق مستشار الرئيس الإيراني حسام الدين آشنا، على المظاهرات التي شهدتها معظم المدن الإيرانية على مدار اليومين الأخيرين، بالقول: إن إيران ليست العراق أو لبنان، كما أن السفارة الأمريكية في طهران مُغلقة منذ سنين طويلة، ولن نسمح لوسائل الإعلام العميلة بتحديد مصيرنا".
 
وانفجرت الاحتجاجات منذ الجمعة رافقتها بأعمال عنف على قرار الحكومة رفع أسعار الوقود ثلاثة أضعاف عن سعره السابق، فيما تحدث ناشطون عن سقوط قتلى بين صفوف المتظاهرين باشتباكات مع قوات الأمن.
 




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز