تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين     بسبب خلاف مع النظام السابق.. مهندس معماري يظهر بعد تغيبه بأحد سجون صنعاء لـ35 عاما     الرئيس هادي في أول ظهور منذ سنوات رافضا مبادرة سعودية جديدة لتعديل اتفاق الرياض     تقرير حقوقي مشترك يكشف عن حالات التعذيب حتى الموت في السجون اليمنية     فساد مهول بضريبة القات بتعز تكشفه لجنة شبابية مكلفة من المحافظة بتعز    

السبت, 16 نوفمبر, 2019 09:13:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

لقي قيادي بمليشيات الحوثي مصرعه، مع نجله الأربعاء الماضي  بجبهة الضالع جنوب البلاد، فيما قتل قيادي حوثي أخر بالبيضاء بعد تعينه مشرفًا بيوم واحد فقط. 
 
وقالت مصادر إعلامية، إن القيادي الحوثي "حسن محمد محسن الوشلي" المكنى بأبو سليمان لقي مصرعه مع نجله سليمان المكنى بـ أبو حسن في إحدى جبهات القتال بالضالع.
 
وكان المشرف الحوثي "محمد هادي الغرباني" قد لقي مصرعه بمنطقة المسحر بمديرية الصومعة، بعد تعينه مشرفًا في البيضاء بيوم واحد في معارك مع المقاومة الشعبية المستمرة منذ خمس سنوات كاملة. 
 
وقالت مصادر مطلعة، إن خلافات وصراعات تعصف بالحوثيين بمحافظة البيضاء بسبب خلاف حول النقاط الأمنية المخصصة للجبايات على خط المدينة دفعت الجماعة إلى سحب المشرفين السابقين وإرسالهم إلى جبهة الساحل الغربي. 
 




قضايا وآراء
الحرية