معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

السبت, 16 نوفمبر, 2019 09:13:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

لقي قيادي بمليشيات الحوثي مصرعه، مع نجله الأربعاء الماضي  بجبهة الضالع جنوب البلاد، فيما قتل قيادي حوثي أخر بالبيضاء بعد تعينه مشرفًا بيوم واحد فقط. 
 
وقالت مصادر إعلامية، إن القيادي الحوثي "حسن محمد محسن الوشلي" المكنى بأبو سليمان لقي مصرعه مع نجله سليمان المكنى بـ أبو حسن في إحدى جبهات القتال بالضالع.
 
وكان المشرف الحوثي "محمد هادي الغرباني" قد لقي مصرعه بمنطقة المسحر بمديرية الصومعة، بعد تعينه مشرفًا في البيضاء بيوم واحد في معارك مع المقاومة الشعبية المستمرة منذ خمس سنوات كاملة. 
 
وقالت مصادر مطلعة، إن خلافات وصراعات تعصف بالحوثيين بمحافظة البيضاء بسبب خلاف حول النقاط الأمنية المخصصة للجبايات على خط المدينة دفعت الجماعة إلى سحب المشرفين السابقين وإرسالهم إلى جبهة الساحل الغربي. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء