لماذا بدأت مليشيا الحوثي بمحاكمة عشرة صحفيين بصنعاء     هل ينتبه اليمنيون لمخطط الإمارات بفصل المخا عن مدينة تعز     قرار للنائب العام يمهد بفصل مديرية المخا عن محافظة تعز (وثيقة)     وزير الخارجية الأمريكي يزور المغرب والتعاون الاقتصادي على رأس الزيارة     توتر عسكري كبير بأبين بعد وصول تعزيزات للمجلس الانتقالي     الجيش الأمريكي عبر المدمرة "فورست" يسدد ضربة موجعة للحوثيين     سياسة إضعاف الشمال وأثرها في تقوية الحوثيين وتقويض الدولة     وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد اختتام بطولة ال 30 من نوفمبر لكرة القدم بمأرب     الدكتور العديل يمثل اليمن في المؤتمر الدولي حول الهجرة الآمنة بالقاهرة     الدكتور منير لمع يلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة بمأرب     البنك المركزي والمالية يعرقلان صرف رواتب الجيش الوطني بالمناطق الشمالية المحررة     مقتل اللواء الحمادي.. الوطن يخسر أحد أبرز القادة العسكريين المناوئين للانقلاب     الصحفي والمترجم اليمني "فؤاد راجح" في حوار مع موقع اليمني الجديد     في ذكرى يوم الجلاء من الاستعمار البريطاني.. نضالات اليمنيين مستمرة     سفير يمني: من أسقطوا صنعاء بيد الحوثي يحلمون بتكرار الفعل نفسه بمأرب    

السبت, 16 نوفمبر, 2019 09:13:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

لقي قيادي بمليشيات الحوثي مصرعه، مع نجله الأربعاء الماضي  بجبهة الضالع جنوب البلاد، فيما قتل قيادي حوثي أخر بالبيضاء بعد تعينه مشرفًا بيوم واحد فقط. 
 
وقالت مصادر إعلامية، إن القيادي الحوثي "حسن محمد محسن الوشلي" المكنى بأبو سليمان لقي مصرعه مع نجله سليمان المكنى بـ أبو حسن في إحدى جبهات القتال بالضالع.
 
وكان المشرف الحوثي "محمد هادي الغرباني" قد لقي مصرعه بمنطقة المسحر بمديرية الصومعة، بعد تعينه مشرفًا في البيضاء بيوم واحد في معارك مع المقاومة الشعبية المستمرة منذ خمس سنوات كاملة. 
 
وقالت مصادر مطلعة، إن خلافات وصراعات تعصف بالحوثيين بمحافظة البيضاء بسبب خلاف حول النقاط الأمنية المخصصة للجبايات على خط المدينة دفعت الجماعة إلى سحب المشرفين السابقين وإرسالهم إلى جبهة الساحل الغربي. 
 




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز