استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

عرض عسكري بمأرب

الاربعاء, 13 نوفمبر, 2019 11:18:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

نعت قيادة وزارة الدفاع والأركان اليمنية مقتل ستة من منتسبيها بينهم ثلاثة ضباط بصاروخ استهدف مقر عسكري بمارب شرق اليمن. 
 
وقالت الوزارة في بيان نشره موقع الجيش "سبتمبر نت"، إن الاستهداف نتج عنه استشهاد ستة من أبطال قواتنا المسلحة بينهم العميد الركن سعيد الشماحي، ركن تدريب العمليات المشتركة بوزارة الدفاع، والعميد الركن عبدالرقيب الصيادي، قائد المعسكر التدريبي، والعميد الركن نصر علي الصباحي". 
وأضاف البيان بأن هذا الاستهداف المتكرر، يأتي وشعبنا الصامد وقواته المسلحة يخوضان معركة استعادة الدولة والشرعية.
 
ولم يشر البيان للجهة التي تقف خلف إطلاق الصواريخ للمرة الثانية على الجيش في ظرف أسبوعين فقط قتل في الأولى جندي واحد يعمل سائق خاص لوزير الدفاع. 
 
وكانت وكالة الأخبار الصينية "شينخوا" قد أوضحت في تقرير سابق لها نقلاً عن مصدر رفيع في الجيش اليمني قوله: إن الصاروخ المستعمل في استهداف مبنى وزارة الدفاع بمعسكر صحن الجن بمأرب أواخر الشهر الماضي صناعة أميركية ولا يملكه الحوثيون ولا الجيش الوطني.؟!
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء