تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين     بسبب خلاف مع النظام السابق.. مهندس معماري يظهر بعد تغيبه بأحد سجون صنعاء لـ35 عاما     الرئيس هادي في أول ظهور منذ سنوات رافضا مبادرة سعودية جديدة لتعديل اتفاق الرياض     تقرير حقوقي مشترك يكشف عن حالات التعذيب حتى الموت في السجون اليمنية     فساد مهول بضريبة القات بتعز تكشفه لجنة شبابية مكلفة من المحافظة بتعز    

الاربعاء, 13 نوفمبر, 2019 10:50:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
اعتبر قيادي في حزب الإصلاح استهداف الحزب بالشائعات والأكاذيب والقتل والاغتيال في هذه المرحلة بالذات، استهدافًا للعملية السياسية وللمقومات الوطنية في البلاد.

وقال رئيس دائرة الإعلام والثقافة بحزب الإصلاح، علي الجرادي، في لقاء على قناة بلقيس، إن مخطط استهداف الحالة الوطنية الراهنة مستمرة من خلال إلباس بعض قيادات الإصلاح تهم زائفة وسامجة أدركها "جونسون" عضو فريق الخبراء الدوليين بأنها، تهم ضد قيادات في حزب سياسي وطني، يمتد في كل أنحاء اليمن وفي كل الفئات الاجتماعية والسياسية والعمرية.

ولفت الجرادي، إلى أن الإصلاح قدم جهودا غير معلنة تنسجم مع الأوضاع الراهنة، مذكراً بأن الحزب تعرض للاغتيالات في صميم قياداته وليسوا بدرجة قواعد أو ناشطين.

وأوضح، بأن من حق شباب الإصلاح أو أي يمني أن ينتقد الإصلاح كحزب، مستطردًا: "نحن لا نستقبلها بنوع من الريبة، بل تشعرنا بحجم هذا الحزب الذي يُعلق عليه الآمال ويعول عليه أدوار وطنية كبيرة، في مختلف المجالات، في ظل انهيار البلاد وفي ظل الانقلاب الحوثي، وضعف المؤسسات الرسمية، وبعضها لا زالت في طور الانشاء، فكان التعويل على الأحزاب الوطنية، وكان الإصلاح ورفاقه وشركائه دور كبير في هذا المجال".





قضايا وآراء
الحرية