وسائل إعلام خليجية.. الحوثيون وراء استهداف معسكر الاستقبال بمأرب     منظمة ترفع شكوى للنائب العام حول علاقة وزير الاتصالات بالحوثيين     هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته     تقرير جديد لمنظمة دولية يوثق انتهاكات التحالف والحوثيين خلال سنوات الحرب     حوار مفتوح مع رئيس تكتل التحالف الوطني للقوى السياسية عدنان العديني     القصة الكاملة لحادثة التهديد لمحامي المختطفين ووقائع جلسة اليوم بصنعاء     وباء خطير يتفشى بين سجناء بير أحمد بعدن     تعرف على إجراءات انتقال الحكم في عُمان وسيرة السلطان الجديد     جنود من القوات الخاصة يفتحون طريق أبين عدن ويمهلون الحكومة أسبوعا لصرف رواتبهم     مليشيات الحزام الأمني بعدن تعترض على لجنة سعودية لصرف الرواتب     فضيحة جديدة من العيار الثقيل لولي عهد أبوظبي بماليزيا    

الثلاثاء, 12 نوفمبر, 2019 03:24:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
التقت قيادات عليا من مليشيا الحوثي بمسؤولين سعوديين بينهم نائب وزير الدفاع خلال تواجدهم في الرياض منذ أسابيع حسب ما نقلت وسائل إعلام محلية.  

وقالت "قناة بلقيس" الفضائية: إن على قائمة الوفد الحوثي المتواجد حاليًا في الرياض برئاسة، إسماعيل الوزير وزير العدل السابق وعضو المجلس السياسي للحوثيين حسين العزي وكل من القيادي المؤتمري السابق أحمد الكحلاني وفضل أبو طالب، إضافة إلى زيد الذاري، وأمة العليم السوسوة وعلي الكحلاني ورضية راوية.

وحسب مصدر القناة، فقد التقى الوفد المقيم في فندق الريتس كارلتون، برئيس جهاز الاستخبارات السعودي بتاريخ ١٥ أكتوبر/ تشرين أول الماضي، كما التقى أيضًا، برئيس اللجنة الخاصة بتاريخ 17 أكتوبر وفي 3 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري التقى "الوفد" بنائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان.

ومن ضمن ما تم بحثه في اللقاءات، طي صفة هادي، وإيقاف الحرب بين الطرفين، والاستغناء عن الدعم الإيراني مقابل قيام السعودية بتعويض ذلك الدعم وبشكل أكثر سخاء ينال محافظة صعدة ومناطق أخرى تحت سيطرة الحوثيين، فيما يلتزم الحوثيون بقطع العلاقة مع إيران وتأمين الحدود ووقف استهداف المنشئات السعودية بطائرات مسيرة وصواريخ بالستية.

وكان نائب وزير الدفاع السعودي على رأس وفد رفيع قد زار مساء أمس الاثنين العاصمة العمانية مسقط والتقى بالسلطان قابوس، فيما يعتقد أنها ضمن الحملة المكثفة التي تقوم بها السعودية لوقف الحرب وانجاح الحوار بين السعودية والحوثي.
 





تصويت

قطع النت في اليمن هل السبب؟
  الحوثيين
  انقطاع الكابل في البحر
  لا أعرف


الحرية