الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الأحد, 10 نوفمبر, 2019 06:39:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع
طالبت جماعة الإخوان المسلمين المصرية، الأمم المتحدة تبني التحقيق في جريمة قتل الرئيس الراحل محمد مرسي، وتقديم الأطراف المسؤولة عنها لمحاكمة دولية عادلة.

وأشارت الجماعة في بيان لها، إلى أن الأمم المتحدة مطالبة بذلك "حفاظا على مصداقيتها - باعتبارها أعلى مؤسسة دولية - واحترامًا لكل القيم الإنسانية وحقوق الإنسان التي تعد أحد مرتكزاتها".

وذكر البيان، إلى أن السكوت عن الجريمة يضرب قيم العدالة ومبادئ حقوق الإنسان في مقتل، ويعد في الوقت ذاته جواز مرور لكل الأنظمة الدكتاتورية لاقتراف جرائمها بحق الأبرياء من المواطنين والرموز الوطنية في أي مكان بدم بارد ودون محاسبة".
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء