معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الأحد, 10 نوفمبر, 2019 08:25:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
قتل جندي يمني وأصيب خمسة أخرون بجراح مختلفة في ساعات متأخرة من مساء السبت، بمحافظة صعدة بعد تعرضهم لوابل من الرصاص من قبل جنود سعوديين عن طريق الخطأ.

وقال المصدر، إن جنودًا يمنيين يرابطون في إحدى المواقع التابعة لمعسكر اللواء الثالث عاصفة، وأثناء ما كانوا يرددون الهتاف اليمني "بالروح بالدم نفديك يا يمن" باشرهم جنود سعوديون بوابل من الرصاص لاعتقادهم أنهم حوثيين، ما تسبب في قتل جندي يدعى "أحمد أحمد علي هاجر" وجرحى خمسة أخرون بإصابات مختلفة بعضهم بحالة خطيرة.

وأفادت المصادر، بأن اللواء عبد الكريم السدعي وهو قائد اللواء تدخل مباشرة بعد الحادثة لوقف التوتر الحاصل بين الجنود اليمنيين والسعوديين.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء