تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين     بسبب خلاف مع النظام السابق.. مهندس معماري يظهر بعد تغيبه بأحد سجون صنعاء لـ35 عاما     الرئيس هادي في أول ظهور منذ سنوات رافضا مبادرة سعودية جديدة لتعديل اتفاق الرياض     تقرير حقوقي مشترك يكشف عن حالات التعذيب حتى الموت في السجون اليمنية     فساد مهول بضريبة القات بتعز تكشفه لجنة شبابية مكلفة من المحافظة بتعز    

الأحد, 10 نوفمبر, 2019 08:25:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
قتل جندي يمني وأصيب خمسة أخرون بجراح مختلفة في ساعات متأخرة من مساء السبت، بمحافظة صعدة بعد تعرضهم لوابل من الرصاص من قبل جنود سعوديين عن طريق الخطأ.

وقال المصدر، إن جنودًا يمنيين يرابطون في إحدى المواقع التابعة لمعسكر اللواء الثالث عاصفة، وأثناء ما كانوا يرددون الهتاف اليمني "بالروح بالدم نفديك يا يمن" باشرهم جنود سعوديون بوابل من الرصاص لاعتقادهم أنهم حوثيين، ما تسبب في قتل جندي يدعى "أحمد أحمد علي هاجر" وجرحى خمسة أخرون بإصابات مختلفة بعضهم بحالة خطيرة.

وأفادت المصادر، بأن اللواء عبد الكريم السدعي وهو قائد اللواء تدخل مباشرة بعد الحادثة لوقف التوتر الحاصل بين الجنود اليمنيين والسعوديين.
 





قضايا وآراء
الحرية