معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 07:53:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

فاز المنتخب اليمني للشباب بثلاثية نظيفة جميعها في الشوط الأول على منتخب سيرلانكا في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب 2020. 
 
وحقق المنتخب اليمني لكرة القدم انتصاره الثاني على التوالي  على ملعب "سباير" في العاصمة القطرية الدوحة بعد مباراة ممتعة كان الفريق اليمني هو الممسك بزمام المباراة. 
 
 وتحققت الأهداف بأقدام اللاعبين عماد جديمه وصقر الحربي ومحمد طارق في الدقائق 13و 18 و35 على الترتيب.
 
وبهذا الفوز يرفع المنتخب اليمني رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة وبات على أعتاب التأهل للنهائيات. 
 
وسيكون اللقاء القادم أمام نظيره القطري الذي يملك 3 نقاط قبل مواجهة تركمانستان اليوم، حيث ستقام بعد غدٍ الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء