"يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة     تركيا: إعادة أسرى تنظيم الدولة إلى بلدانهم ابتداء من الأسبوع القادم     مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى يتقدمهم نائب في الكنيست     وزير الداخلية يزور منطقة ثمود بمحافظة حضرموت     اتفاق الرياض يجرد الشرعية من سلاحها الثقيل ويقضي عليها بالبطيء     مراسيم توقيع اتفاق الرياض 13 دقيقة بدون خطاب للرئيس هادي     الرئيس اليمني: إعلان اتفاق الرياض غدا وسيتم ضمن المرجعيات الثلاث     حوار صحفي يكشف جوانب خاصة من حياة الرسام الكاريكاتيري اليمني رشاد السامعي    

الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 07:53:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

فاز المنتخب اليمني للشباب بثلاثية نظيفة جميعها في الشوط الأول على منتخب سيرلانكا في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب 2020. 
 
وحقق المنتخب اليمني لكرة القدم انتصاره الثاني على التوالي  على ملعب "سباير" في العاصمة القطرية الدوحة بعد مباراة ممتعة كان الفريق اليمني هو الممسك بزمام المباراة. 
 
 وتحققت الأهداف بأقدام اللاعبين عماد جديمه وصقر الحربي ومحمد طارق في الدقائق 13و 18 و35 على الترتيب.
 
وبهذا الفوز يرفع المنتخب اليمني رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة وبات على أعتاب التأهل للنهائيات. 
 
وسيكون اللقاء القادم أمام نظيره القطري الذي يملك 3 نقاط قبل مواجهة تركمانستان اليوم، حيث ستقام بعد غدٍ الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة.
 
 




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز