مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 07:22:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي السماح لمئات المستوطنين باقتحام باحات ومداخل المسجد الأقصى، وتوفير الحماية، فيما أفاد إعلام الاحتلال بدخول عدد 405 مستوطن إلى المسجد الأقصى. 
 
وقالت وكالة أنباء فلسطينية، إن المستوطنين يتقدمهم وزير الزراعة والنائب المتطرف في الكنيست الإسرائيلي  "ايهودا غليك" اقتحموا باحات الاقصى.  
 
وفتح قوات الاحتلال باب المغاربة صباح اليوم الجمعة، لدخول المستوطنين، وقاموا بالتضييق على المصلين فترة الاقتحام وفتشت حقائبهم.
 
405 مستوطن اقتحموا باحات المسجد الاقصى بالقدس بحماية شرطة الاحتلال.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء