مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف     الزلزال في بنية المملكة السعودية هل يعجل بسقوطها؟     جولة ثانية لكورونا تضرب دولا أوربية ومخاوف من انهيار الأنظمة الصحية     إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي    

الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 07:22:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي السماح لمئات المستوطنين باقتحام باحات ومداخل المسجد الأقصى، وتوفير الحماية، فيما أفاد إعلام الاحتلال بدخول عدد 405 مستوطن إلى المسجد الأقصى. 
 
وقالت وكالة أنباء فلسطينية، إن المستوطنين يتقدمهم وزير الزراعة والنائب المتطرف في الكنيست الإسرائيلي  "ايهودا غليك" اقتحموا باحات الاقصى.  
 
وفتح قوات الاحتلال باب المغاربة صباح اليوم الجمعة، لدخول المستوطنين، وقاموا بالتضييق على المصلين فترة الاقتحام وفتشت حقائبهم.
 
405 مستوطن اقتحموا باحات المسجد الاقصى بالقدس بحماية شرطة الاحتلال.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة