عندما تصغر اليمن وتبدو ملحقا بالسعودية     عمنا سعيد في رحاب الخالدين     وزارة الدفاع والأركان اليمنية تنعيان مقتل عدد من الضباط والجنود     قيادي بحزب الإصلاح: تقرير "جونسون" كشف زيف التهم والأكاذيب بحق الحزب     شروط السعودية لوقف الحرب في اليمن أثناء لقاء وفد الحوثيين بالرياض     "يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة     تركيا: إعادة أسرى تنظيم الدولة إلى بلدانهم ابتداء من الأسبوع القادم     مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى يتقدمهم نائب في الكنيست    

الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 07:02:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

زار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري ووزير النقل صالح الجبواني اليوم، مديرية ثمود بمحافظة حضرموت، حيث تفقدا مستوى الخدمات وسير عمل المؤسسات الرسمية والخدمية والأمنية.
 
وقال الميسري، إن اليمن يمر اليوم على أعتاب مرحلة جديدة، تهدف إلى لملمة الصفوف وتعزيز الأمن والاستقرار وتعزيز اللحمة الوطنية في إطار بناء اليمن الاتحادي الذي يضمن الحقوق لكل المواطنين. 
 
وأشار إلى أن،  القضاء على انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران ومشروعها السلالي واستعادة مؤسسات الدولة وتحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة الانقلاب ستكون المحطة القادمة للشرعية. 
 




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز