احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول    

الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 07:02:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

زار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري ووزير النقل صالح الجبواني اليوم، مديرية ثمود بمحافظة حضرموت، حيث تفقدا مستوى الخدمات وسير عمل المؤسسات الرسمية والخدمية والأمنية.
 
وقال الميسري، إن اليمن يمر اليوم على أعتاب مرحلة جديدة، تهدف إلى لملمة الصفوف وتعزيز الأمن والاستقرار وتعزيز اللحمة الوطنية في إطار بناء اليمن الاتحادي الذي يضمن الحقوق لكل المواطنين. 
 
وأشار إلى أن،  القضاء على انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران ومشروعها السلالي واستعادة مؤسسات الدولة وتحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة الانقلاب ستكون المحطة القادمة للشرعية. 
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء