احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول    

الإثنين, 04 نوفمبر, 2019 08:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قال الرئيس اليمني في لقاء موسع اليوم الاثنين، بأن إعلان الاتفاق الجديد بين الشرعية والمجلس الانتقالي سيتم غداً الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض ضمن إطار اليمن الاتحادي الجديد والثوابت الوطنية والمرجعيات الثلاث.

وأشار الرئيس عبده ربه منصور هادي، أثناء لقائه بعدد من قيادات ومرجعيات المكونات الجنوبية ممثلة بالحراك المشارك والائتلاف الجنوبي وقيادة المقاومة الجنوبية والحراك السلمي وحركة النهضة ومرجعيات حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع والحراك الثوري والهيئة الشرعية الجنوبية: "لقد عملنا من أجل ذلك مبكرًا وأعطينا القضية الجنوبية حقها من الرعاية والاهتمام من خلال مخرجات الحوار الوطني التي أنصفت المحافظات الجنوبية والوطن بشكل عام.

وحسب ما نقلت وكالة سبأ الرسمية، فقد وضع الرئيس هادي المجتمعين أمام مستجدات الاوضاع الراهنة وجهود السعودية لتجاوز تداعيات أحداث عدن الأخيرة وما أحدثته من شرخ في إطار النسيج المجتمعي.

وتتوافد عدد من الشخصيات السياسية من جميع المكونات السياسية للحضور في حفل توقيع اتفاق بين الشرعية والمجلس الانتقالي يتم بموجبه إنهاء انقلاب عدن الذي قاده المجلس الانتقالي بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
 





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء