الإثنين, 04 نوفمبر, 2019 08:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قال الرئيس اليمني في لقاء موسع اليوم الاثنين، بأن إعلان الاتفاق الجديد بين الشرعية والمجلس الانتقالي سيتم غداً الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض ضمن إطار اليمن الاتحادي الجديد والثوابت الوطنية والمرجعيات الثلاث.

وأشار الرئيس عبده ربه منصور هادي، أثناء لقائه بعدد من قيادات ومرجعيات المكونات الجنوبية ممثلة بالحراك المشارك والائتلاف الجنوبي وقيادة المقاومة الجنوبية والحراك السلمي وحركة النهضة ومرجعيات حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع والحراك الثوري والهيئة الشرعية الجنوبية: "لقد عملنا من أجل ذلك مبكرًا وأعطينا القضية الجنوبية حقها من الرعاية والاهتمام من خلال مخرجات الحوار الوطني التي أنصفت المحافظات الجنوبية والوطن بشكل عام.

وحسب ما نقلت وكالة سبأ الرسمية، فقد وضع الرئيس هادي المجتمعين أمام مستجدات الاوضاع الراهنة وجهود السعودية لتجاوز تداعيات أحداث عدن الأخيرة وما أحدثته من شرخ في إطار النسيج المجتمعي.

وتتوافد عدد من الشخصيات السياسية من جميع المكونات السياسية للحضور في حفل توقيع اتفاق بين الشرعية والمجلس الانتقالي يتم بموجبه إنهاء انقلاب عدن الذي قاده المجلس الانتقالي بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
 





الحرية