مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف     الزلزال في بنية المملكة السعودية هل يعجل بسقوطها؟     جولة ثانية لكورونا تضرب دولا أوربية ومخاوف من انهيار الأنظمة الصحية     إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي    

الأحد, 03 نوفمبر, 2019 10:09:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

زار قائد العمليات المشتركة في الجيش اليمني، اليوم الأحد، محافظة البيضاء واطلع على سير العمليات العسكرية في محور قانية. 
 
وأكد اللواء صغير بن عزيز، بأن الجيش الوطني هو صمام أمان الجمهورية وحامي الشرعية وهو من يؤتمن عليه لتحقيق تطلعات الشعب المتمثّل في مشروع الدولة الاتحادية القوية، مشددًا على ضرورة بذل المزيد من الجهود نحو تحقيق هذه الأهداف المتمثلة في تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الموالي لإيران. 
 
ورافقه في الزيارة قائد قوات التحالف بمحافظة مأرب، اللواء الركن عبدالحميد المزيني، فيما تعد هذه الزيارة الأولى له منذ تعينه في قيادة القوات المشتركة في الجيش الوطني. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة