قيادي بحزب الإصلاح: تقرير "جونسون" كشف زيف التهم والأكاذيب بحق الحزب     شروط السعودية لوقف الحرب في اليمن أثناء لقاء وفد الحوثيين بالرياض     "يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة     تركيا: إعادة أسرى تنظيم الدولة إلى بلدانهم ابتداء من الأسبوع القادم     مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى يتقدمهم نائب في الكنيست     وزير الداخلية يزور منطقة ثمود بمحافظة حضرموت     اتفاق الرياض يجرد الشرعية من سلاحها الثقيل ويقضي عليها بالبطيء     مراسيم توقيع اتفاق الرياض 13 دقيقة بدون خطاب للرئيس هادي    

السبت, 02 نوفمبر, 2019 10:23:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

انطلقت مساء اليوم السبت، حملة الكترونية واسعة اشعلها ناشطون يمنيون ضد الاستهداف الإماراتي لليمن، ورفضًا للوصاية والتدخل في شؤون البلد الداخلية من خلال دعم مليشيات وشخصيات تهدد السلم الاجتماعي. 
 
وتحت هشتاج #الامارات_عدو_اليمنيين سجلت مئات التغريدات حول جرام وانتهاكات الإمارات في اليمن منذ انطلاق عاصفة الحزم وحتى اليوم. 
 
ورغم أن أبوظبي أعلنت انسحابها من اليمن إلا أن كثير من السياسيين والمهتمين يشككون في حقيقة الانسحاب الوهمي، فليس سوى محاولة لصرف أنظار اليمنيين عن الجرائم وعن التدخل في شؤون البلاد. 
 
وكتب بلال الريبة تحت الوسم السابق: سيتم ملاحقة كل القيادات العسكرية الإماراتية في المحافل الدولية التي ارتكبت جرائم بحق اليمن واليمنيين وكل من أشرف على التعذيب والسجون السرية في عدن والمكلا في حضرموت الذي تحول الى مسلخ بشري بعد أن تم ايقاف العمل فيه وتحويلة الى سجن ومقر للقوات الإمارات. 
 




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز