مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف     الزلزال في بنية المملكة السعودية هل يعجل بسقوطها؟     جولة ثانية لكورونا تضرب دولا أوربية ومخاوف من انهيار الأنظمة الصحية     إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي    

السبت, 02 نوفمبر, 2019 10:23:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

انطلقت مساء اليوم السبت، حملة الكترونية واسعة اشعلها ناشطون يمنيون ضد الاستهداف الإماراتي لليمن، ورفضًا للوصاية والتدخل في شؤون البلد الداخلية من خلال دعم مليشيات وشخصيات تهدد السلم الاجتماعي. 
 
وتحت هشتاج #الامارات_عدو_اليمنيين سجلت مئات التغريدات حول جرام وانتهاكات الإمارات في اليمن منذ انطلاق عاصفة الحزم وحتى اليوم. 
 
ورغم أن أبوظبي أعلنت انسحابها من اليمن إلا أن كثير من السياسيين والمهتمين يشككون في حقيقة الانسحاب الوهمي، فليس سوى محاولة لصرف أنظار اليمنيين عن الجرائم وعن التدخل في شؤون البلاد. 
 
وكتب بلال الريبة تحت الوسم السابق: سيتم ملاحقة كل القيادات العسكرية الإماراتية في المحافل الدولية التي ارتكبت جرائم بحق اليمن واليمنيين وكل من أشرف على التعذيب والسجون السرية في عدن والمكلا في حضرموت الذي تحول الى مسلخ بشري بعد أن تم ايقاف العمل فيه وتحويلة الى سجن ومقر للقوات الإمارات. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة