تصريحات تصعيدية للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات رافضة لقرارات الرئيس هادي     تقدم كبير للجيش بجبهة مأرب ضمن خطة هجوم لاستعادة مواقع استراتيجية     ‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب     الحكومة تدعو مجلس الأمن إدانة الحوثيين بعد تورطهم بحادثة استهداف مطار عدن     الحكومة اليمنية تعلن نتائج التحقيقات في حادثة استهداف الحوثيين لمطار عدن بالصواريخ     مسلسل ويوثق الدولة الرسولية في تعز     النواب الأمريكي يصوت لصالح قرار عزل ترامب تمهيدا لإنهاء مستقبله السياسي     مشروع استراتيجي جديد.. محافظ شبوة يفتتح ميناء "قنا" النفطي والتجاري     الحكومة تؤكد التزامها بعدم تأثر الجانب الإنساني بعد تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية     انتصارات كبيرة للجيش في مأرب وعملية نوعية في الصومعة بالبيضاء     المصالحة الخليجية.. هل شعر الجميع بأهمية بطي صفحة الماضي     وفاة طفلة بتعز متأثرة برصاص قناص حوثي بعد أيام من معاناتها     تصنيف واشنطن مليشيا الحوثي "إرهابية" الحكومة والسعودية ترحب والحوثي يتوعد    

الجمعة, 01 نوفمبر, 2019 11:12:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

 
قالت وكالة الأناضول: إن عدد المنازل التي اشتراها يمنيون بتركيا زاد خلال الأشهر التسع الأولى من العام الجاري بمعدل 536% مقارنة مع ذات الفترة من 2015م. 
 
وسجلت الجهات الرسمية عدد العقارات التي اشتراها يمنيون 1082 منزلًا خلال الشهور التسعة الأولى من 2019 مقابل 170 منزلًا فقط خلال الفترة ذاتها في 2015م ما يعد رقمًا مهولًا. 
 
وأشارت إلى أن اليمنيين احتلوا المرتبة الـ15 بين أكثر الأجانب شراءً للمنازل في تركيا عام 2017، ثم المرتبة الـ11 عام 2018، والـ9 عام 2019.
 
وأشار رئيس شركة العقارات الأمريكية "كولدويل بانكر" في تركيا، غوكهان طاش، بأن الملفت للانتباه في مسألة بيع المنازل للأجانب، هو زيادة عدد العقارات التي اشتراها اليمنيون في تركيا خلال الأعوام القليل الماضية. 
 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ