الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الجمعة, 01 نوفمبر, 2019 11:12:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

 
قالت وكالة الأناضول: إن عدد المنازل التي اشتراها يمنيون بتركيا زاد خلال الأشهر التسع الأولى من العام الجاري بمعدل 536% مقارنة مع ذات الفترة من 2015م. 
 
وسجلت الجهات الرسمية عدد العقارات التي اشتراها يمنيون 1082 منزلًا خلال الشهور التسعة الأولى من 2019 مقابل 170 منزلًا فقط خلال الفترة ذاتها في 2015م ما يعد رقمًا مهولًا. 
 
وأشارت إلى أن اليمنيين احتلوا المرتبة الـ15 بين أكثر الأجانب شراءً للمنازل في تركيا عام 2017، ثم المرتبة الـ11 عام 2018، والـ9 عام 2019.
 
وأشار رئيس شركة العقارات الأمريكية "كولدويل بانكر" في تركيا، غوكهان طاش، بأن الملفت للانتباه في مسألة بيع المنازل للأجانب، هو زيادة عدد العقارات التي اشتراها اليمنيون في تركيا خلال الأعوام القليل الماضية. 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء