"يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة     تركيا: إعادة أسرى تنظيم الدولة إلى بلدانهم ابتداء من الأسبوع القادم     مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى يتقدمهم نائب في الكنيست     وزير الداخلية يزور منطقة ثمود بمحافظة حضرموت     اتفاق الرياض يجرد الشرعية من سلاحها الثقيل ويقضي عليها بالبطيء     مراسيم توقيع اتفاق الرياض 13 دقيقة بدون خطاب للرئيس هادي     الرئيس اليمني: إعلان اتفاق الرياض غدا وسيتم ضمن المرجعيات الثلاث     حوار صحفي يكشف جوانب خاصة من حياة الرسام الكاريكاتيري اليمني رشاد السامعي    

الجمعة, 01 نوفمبر, 2019 11:12:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

 
قالت وكالة الأناضول: إن عدد المنازل التي اشتراها يمنيون بتركيا زاد خلال الأشهر التسع الأولى من العام الجاري بمعدل 536% مقارنة مع ذات الفترة من 2015م. 
 
وسجلت الجهات الرسمية عدد العقارات التي اشتراها يمنيون 1082 منزلًا خلال الشهور التسعة الأولى من 2019 مقابل 170 منزلًا فقط خلال الفترة ذاتها في 2015م ما يعد رقمًا مهولًا. 
 
وأشارت إلى أن اليمنيين احتلوا المرتبة الـ15 بين أكثر الأجانب شراءً للمنازل في تركيا عام 2017، ثم المرتبة الـ11 عام 2018، والـ9 عام 2019.
 
وأشار رئيس شركة العقارات الأمريكية "كولدويل بانكر" في تركيا، غوكهان طاش، بأن الملفت للانتباه في مسألة بيع المنازل للأجانب، هو زيادة عدد العقارات التي اشتراها اليمنيون في تركيا خلال الأعوام القليل الماضية. 
 
 




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز