"يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة     تركيا: إعادة أسرى تنظيم الدولة إلى بلدانهم ابتداء من الأسبوع القادم     مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى يتقدمهم نائب في الكنيست     وزير الداخلية يزور منطقة ثمود بمحافظة حضرموت     اتفاق الرياض يجرد الشرعية من سلاحها الثقيل ويقضي عليها بالبطيء     مراسيم توقيع اتفاق الرياض 13 دقيقة بدون خطاب للرئيس هادي     الرئيس اليمني: إعلان اتفاق الرياض غدا وسيتم ضمن المرجعيات الثلاث     حوار صحفي يكشف جوانب خاصة من حياة الرسام الكاريكاتيري اليمني رشاد السامعي    

الاربعاء, 30 أكتوبر, 2019 10:43:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أمهل محافظ محافظة سقطرى مجاميع المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيًا، ساعات لرفع اعتصامهم بعد أن اغلقوا الشوارع واشغلوا الإطارات بالقرب من مبنى المحافظة.  
 
وأكد المحافظ رمزي محروس في مذكرة رسمية رفعها إلى الرئيس هادي، أنه وجه قوات الجيش برفع الخيام وفتح الطرقات أمام مبنى قيادة المحافظة وإنهاء المظاهر المسلحة.
 
وشاركت مجاميع مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي في الاعتصامات بالقرب من مبنى المحافظة منذ صباح الاربعاء، مطالبة بإقالة المحافظة وعدد من القيادات العسكرية. 
 
وجاء التصعيد بعد أن أصدر المحافظ قرارًا بمنع الأجانب ومن ضمنهم الإماراتيين ومؤسسة خليفة من دخول الجزيرة دون إجراءات قانونية متمثلة في الحصول على تأشيرة مصادق عليها من الجهات الرسمية. 
 




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز