إساءة الرئيس الفرنسي للمسلمين والموقف الطبيعي في الرد     موسم "الدناءة" الحوثية في استغلال الرسول الأعظم     ‏الاتحاد الدولي للصحفيين يؤكد مقتل 44 صحفيا يمنيا خلال سنوات الحرب     شرطة تعز تلزم جميع منتسبيها بارتداء الزي أثناء المهام الرسمية     ارتفاع عدد القتلى والجرحى في تركيا جراء زلزال إزمير     مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف    

الاربعاء, 30 أكتوبر, 2019 10:43:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أمهل محافظ محافظة سقطرى مجاميع المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيًا، ساعات لرفع اعتصامهم بعد أن اغلقوا الشوارع واشغلوا الإطارات بالقرب من مبنى المحافظة.  
 
وأكد المحافظ رمزي محروس في مذكرة رسمية رفعها إلى الرئيس هادي، أنه وجه قوات الجيش برفع الخيام وفتح الطرقات أمام مبنى قيادة المحافظة وإنهاء المظاهر المسلحة.
 
وشاركت مجاميع مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي في الاعتصامات بالقرب من مبنى المحافظة منذ صباح الاربعاء، مطالبة بإقالة المحافظة وعدد من القيادات العسكرية. 
 
وجاء التصعيد بعد أن أصدر المحافظ قرارًا بمنع الأجانب ومن ضمنهم الإماراتيين ومؤسسة خليفة من دخول الجزيرة دون إجراءات قانونية متمثلة في الحصول على تأشيرة مصادق عليها من الجهات الرسمية. 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ