"يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة     تركيا: إعادة أسرى تنظيم الدولة إلى بلدانهم ابتداء من الأسبوع القادم     مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى يتقدمهم نائب في الكنيست     وزير الداخلية يزور منطقة ثمود بمحافظة حضرموت     اتفاق الرياض يجرد الشرعية من سلاحها الثقيل ويقضي عليها بالبطيء     مراسيم توقيع اتفاق الرياض 13 دقيقة بدون خطاب للرئيس هادي     الرئيس اليمني: إعلان اتفاق الرياض غدا وسيتم ضمن المرجعيات الثلاث     حوار صحفي يكشف جوانب خاصة من حياة الرسام الكاريكاتيري اليمني رشاد السامعي    

الفريق محمد المقدشي واللواء سلطان العرادة

الاربعاء, 30 أكتوبر, 2019 08:20:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم الأربعاء، ومعه محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، سير العمل بمشروع توسعة المستشفى العسكري بمحافظة مأرب، ومشروع الأكاديمية الطبية العسكرية وفرع المعهد الصحي العسكري. 
 
وتوجه الفريق المقدشي بعد ذلك بزيارة إلى دائرة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع والتقى قيادة ومنسوبي الدائرة واطّلع على مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها الدائرة للجرحى. 
 
وشدد المقدشي، على ضرورة الاهتمام بالجرحى وتقديم الرعاية الكاملة لهم تقديراً لتضحياتهم بأجزاء من أجسادهم في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.
 
كما قام وزير الدفاع بزيارة إلى مدرسة القوات الخاصة بمدينة مأرب واطّلع على الأنشطة والبرامج التدريبية والتأهيلية المقدمة لمنسوبي القوات المسلحة.
 




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز