معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الفريق محمد المقدشي واللواء سلطان العرادة

الاربعاء, 30 أكتوبر, 2019 08:20:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم الأربعاء، ومعه محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، سير العمل بمشروع توسعة المستشفى العسكري بمحافظة مأرب، ومشروع الأكاديمية الطبية العسكرية وفرع المعهد الصحي العسكري. 
 
وتوجه الفريق المقدشي بعد ذلك بزيارة إلى دائرة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع والتقى قيادة ومنسوبي الدائرة واطّلع على مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها الدائرة للجرحى. 
 
وشدد المقدشي، على ضرورة الاهتمام بالجرحى وتقديم الرعاية الكاملة لهم تقديراً لتضحياتهم بأجزاء من أجسادهم في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.
 
كما قام وزير الدفاع بزيارة إلى مدرسة القوات الخاصة بمدينة مأرب واطّلع على الأنشطة والبرامج التدريبية والتأهيلية المقدمة لمنسوبي القوات المسلحة.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء