إساءة الرئيس الفرنسي للمسلمين والموقف الطبيعي في الرد     موسم "الدناءة" الحوثية في استغلال الرسول الأعظم     ‏الاتحاد الدولي للصحفيين يؤكد مقتل 44 صحفيا يمنيا خلال سنوات الحرب     شرطة تعز تلزم جميع منتسبيها بارتداء الزي أثناء المهام الرسمية     ارتفاع عدد القتلى والجرحى في تركيا جراء زلزال إزمير     مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف    

الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2019 11:02:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قتل جنديان بينهم السائق الخاص لوزير الدفاع اليمني محمد المقدشي، أثناء استهدف معسكر صحن الجن ظهر اليوم الثلاثاء بمأرب. 
 
  ودوى انفجار عنيف أثناء اجتماع وزير الدفاع وقيادات الجيش يعتقد بضلوع الحوثيين في العملية فيما لم يصدر حتى الآن أي توضيح من وزارة الدفاع كما لم يعلن الحوثيون مسؤوليتهم عن الحادث. 
 
ويدعى السائق الخاص باللواء المقدشي فؤاد المرهبي الذي كان بالقرب من مكان الانفجار ومعه جندي أخر فيما نجى وزير الدفاع وباقي الضباط والقيادات العسكرية في الحادث. 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ