"يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة     تركيا: إعادة أسرى تنظيم الدولة إلى بلدانهم ابتداء من الأسبوع القادم     مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى يتقدمهم نائب في الكنيست     وزير الداخلية يزور منطقة ثمود بمحافظة حضرموت     اتفاق الرياض يجرد الشرعية من سلاحها الثقيل ويقضي عليها بالبطيء     مراسيم توقيع اتفاق الرياض 13 دقيقة بدون خطاب للرئيس هادي     الرئيس اليمني: إعلان اتفاق الرياض غدا وسيتم ضمن المرجعيات الثلاث     حوار صحفي يكشف جوانب خاصة من حياة الرسام الكاريكاتيري اليمني رشاد السامعي    

الإثنين, 28 أكتوبر, 2019 09:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قالت مصادر تربوية بمحافظة إب: إن مليشيا الحوثي عينت عدد من الموالين والمحسوبين عليها من القيادات المحلية في مناصب تربوية عدة سعيا منها لتمكينهم من مفاصل التربية والتعليم بمختلف مديريات وعزل المحافظة. 
 
وأضافت المصادر، أن المليشيا الحوثية أصدرت سلسلة قرارات وتعيينات منذ مطلع العام الجاري بمكتب التربية بالمحافظة والمديريات؛ لتمكين المحسوبين عليها في المواقع التربوية وإقالة كل من لم يتعاون معها أو ينفذ التوجيهات أو يسير في فلكها. 
 
وأصدرت المليشيا السبت الماضي قراراً بتعين محمد المشرقي نائب مدير المركز التعليمي بمديرية جبلة وعينت عبدالغني باعلوي رئيس لقسم التوجيه بالمركز التعليمي. 
 
وفي مديرية جبلة هدد مدير مدرسة "الإنقاذ" بمنطقة الوقش، عددا من معلمي المدرسة بالحبس والعقوبات عقب إضرابهم عن التدريس بسبب خلاف وشجار بين معلم وأحد الطلاب.
 
وتأتي هذه التعينات بالتزامن مع إلزامها لجميع مدارس محافظة إب الأهلية والحكومية بتنفيذ سلسلة من الأنشطة والفعاليات المؤيدة لها في ذكرى المولد النبوي وترديد الصرخة وفرض إذاعة الصباح تمدح المليشيات وزعيمها عبدالملك الحوثي ومؤسس الجماعة حسين الحوثي. 
 
 




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز