"يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة     تركيا: إعادة أسرى تنظيم الدولة إلى بلدانهم ابتداء من الأسبوع القادم     مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى يتقدمهم نائب في الكنيست     وزير الداخلية يزور منطقة ثمود بمحافظة حضرموت     اتفاق الرياض يجرد الشرعية من سلاحها الثقيل ويقضي عليها بالبطيء     مراسيم توقيع اتفاق الرياض 13 دقيقة بدون خطاب للرئيس هادي     الرئيس اليمني: إعلان اتفاق الرياض غدا وسيتم ضمن المرجعيات الثلاث     حوار صحفي يكشف جوانب خاصة من حياة الرسام الكاريكاتيري اليمني رشاد السامعي    

الجمعة, 25 أكتوبر, 2019 07:28:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية، إن متظاهرا على الاقل قد قتل أثناء محاولة القوات الأمنية تفريق المتظاهرين عند توجههم باتجاه المنطقة الخضراء (وسط العاصمة بغداد).
 
ونقلت قناة الجزيرة عن المتحدث قوله، إن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات مقتل المتظاهر، لا سيما أن القوات الأمنية لم تستخدم أسلحة نارية في فض المظاهرات. 
 
وأصيب العشرات بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع أثناء محاولة المتظاهرين عبور جسر الجمهورية، فيما تتواصل الاحتجاجات منذ أسابيع مطالبين بإصلاحات حقيقية ورحيل الحكومة الطائفية. 
 
وكان المرجع الشيعي البارز "السيستاني" قد دعا المتظاهرين وقوات الأمن، إلى الالتزام بالسلمية كخيار مشروع في التعبير، ودعا في نفس الوقت إلى فتح تحقيق قضائي مستقل في أحداث العنف التي رافقت الاحتجاجات التي شهدتها البلاد. 
 
 




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز