مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز     مأرب: ندوة فكرية عن خرافة الولاية وأدعياء الحق الإلهي    

الجمعة, 25 أكتوبر, 2019 07:28:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية، إن متظاهرا على الاقل قد قتل أثناء محاولة القوات الأمنية تفريق المتظاهرين عند توجههم باتجاه المنطقة الخضراء (وسط العاصمة بغداد).
 
ونقلت قناة الجزيرة عن المتحدث قوله، إن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات مقتل المتظاهر، لا سيما أن القوات الأمنية لم تستخدم أسلحة نارية في فض المظاهرات. 
 
وأصيب العشرات بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع أثناء محاولة المتظاهرين عبور جسر الجمهورية، فيما تتواصل الاحتجاجات منذ أسابيع مطالبين بإصلاحات حقيقية ورحيل الحكومة الطائفية. 
 
وكان المرجع الشيعي البارز "السيستاني" قد دعا المتظاهرين وقوات الأمن، إلى الالتزام بالسلمية كخيار مشروع في التعبير، ودعا في نفس الوقت إلى فتح تحقيق قضائي مستقل في أحداث العنف التي رافقت الاحتجاجات التي شهدتها البلاد. 
 
 




قضايا وآراء
مأرب