العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الخميس, 24 أكتوبر, 2019 09:09:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أكد مسؤول سعودي بارز، بأن الاتفاق بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً بات وشيكا، حيث كان من المتوقع أن يتم التوقيع الأسبوع الماضي.  
 
وقال وزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير في مقابلة مع صحيفة ليبراسيون الفرنسية: إن الاتفاق سينهي الصراع حول السلطة بمدينة عدن الذي نشب في العاشر من أغسطس/ آب الماضي. 
 
ومنذ أسابيع تدور مفاوضات سرية بين الحكومة والانتقالي في مدينة جدة السعودية للتوصل إلى اتفاق ينهي الصراع في عدن والمحافظات الجنوبية وسط تصريحات رسمية متضاربة بين موكد للحوار ونافي له من أساسه.  
 
 




غريفيث