ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الاربعاء, 23 أكتوبر, 2019 09:15:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

منعت القوات السعودية مدير أمن عدن المُقال "شلال شائع" من دخول المقر الرئيسي لقوات التحالف بمنطقة البريقة غربي مدينة عدن؛ كونه لا يحمل صفة رسمية معترف بها من الشرعية. 
 
وقال المتحدث العسكري لقاعدة العند ماهر عبد الحكيم الحالمي في منشور له على فيسبوك: إن القوات السعودية منعت الثلاثاء اللواء شلال علي شائع من دخول مقر قوات التحالف العربي بمديرية البريقة غربي عدن. 
 
وتمركزت القوات السعودية التي استلمت مقر التحالف ومواقع عسكرية أخرى بمدنية عدن بعد انسحاب القوات الإماراتية من المدينة قبل أسابيع. 
 
وبموجب قرار وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري يصبح العميد ناصر الشوحطي مديرا لأمن عدن بشكل رسمي، حيث صدر قرار بتعينه في أغسطس/ آب الماضي، إلا أنه لم يستلم منصبه؛ بسبب الانقلاب الذي قادته الإمارات وأدواتها في عدن على الشرعية في العاشر من أغسطس/ آب 2019م الماضي. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء