أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

الأحد, 20 أكتوبر, 2019 11:18:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

ضبطت قوات الجيش بمدينة العبر بمحافظة حضرموت شرق البلاد الأحد، كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر، كانت في طريقها الى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي كانت مخبئة داخل شاحنة بطريقة محكمة. 
 
وقال قائد اللواء 23 مشاة العميد الركن عبدالله معزب لموقع سبتمبر نت: إن دورية تابعة للواء تمكنت من كشف وضبط 500 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر، كانت على متن شاحنة ومخبئة بطريقة محكمة إلا أن الدورية فتشت الشاحنة بإحكام. 
 
وكان أفراد من الشرطة العسكرية بنقطة أمبيخة، غرب المكلا قد تمكنوا الشهر الماضي من ضبط مجموعة أشخاص على متن سيارة، وبحوزتهم كميات من "الحشيش المخدر وعدد من قطع السلاح. 
 




قضايا وآراء
غريفيث