إساءة الرئيس الفرنسي للمسلمين والموقف الطبيعي في الرد     موسم "الدناءة" الحوثية في استغلال الرسول الأعظم     ‏الاتحاد الدولي للصحفيين يؤكد مقتل 44 صحفيا يمنيا خلال سنوات الحرب     شرطة تعز تلزم جميع منتسبيها بارتداء الزي أثناء المهام الرسمية     ارتفاع عدد القتلى والجرحى في تركيا جراء زلزال إزمير     مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف    

باص المعتمرين المحترق

الخميس, 17 أكتوبر, 2019 10:14:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

قالت وكالة الأنباء السعودية "واس" نقلا عن متحدث باسم الشرطة، إن مالا يقل عن 35 مقيما لاقوا حتفهم وأصيب أربعة أخرين بحادث مروري بمنطقة المدينة المنورة أمس الاربعاء. 
 
وأضاف المتحدث، أن الركاب بينهم جنسيات آسيوية وعربية وأن الحادث وقع إثر تصادم حافلة بمعدة ثقيلة بمركز الأكحل بالمنطقة.
 
وقد نشرت وسائل إعلام سعودية تقريرا عن الحادث الواقع على الكيلو 170 في طريق الهجرة، والذي وقع بين حافلة تقل معتمرين من جنسيات مختلفة وبين عربة شيول. 
 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ