إساءة الرئيس الفرنسي للمسلمين والموقف الطبيعي في الرد     موسم "الدناءة" الحوثية في استغلال الرسول الأعظم     ‏الاتحاد الدولي للصحفيين يؤكد مقتل 44 صحفيا يمنيا خلال سنوات الحرب     شرطة تعز تلزم جميع منتسبيها بارتداء الزي أثناء المهام الرسمية     ارتفاع عدد القتلى والجرحى في تركيا جراء زلزال إزمير     مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف    

الجمعة, 11 أكتوبر, 2019 11:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قال رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، إن قضية إغلاق المعابر أمام  المدنيين لم تعد ورقة رابحة بيد الحوثيين، فصمود أبطال المدينة كل هذه المدة أسقطها، وتحولت هذه القضية إلى حمل  ثقيل على الحوثي.
 
وأضاف أحمد عثمان في منشور له على الفيس: إن قضية إغلاق المعابر ورقة رابحة بيد تعز  لو وجد محام ناجح، وأصحاب حق فطناء  يتوجهون  جميعا للضغط شعبيا وإعلاميا ودبلوماسيا وإيقاظ القضية كجريمة انتهاك ضد الإنسانية  في المحافل الدولية وهي جريمة لا يبررها الحرب ولا الصراعات". 
 
وأشار إلى، أن قضية إغلاق المعابر والطرقات أمام المدنيين  فرصة لتوحيد وإخراج تعز بصوت واحد،  وبدلا عن هذا ذهب البعض للأسف  يبحث عن إدانة للداخل لصالح الحوثي والانقلاب ، وكان سخافة البعض  وخواهم الوطني  هدية ورزق وجدها الحوثي بقارعة الطريق".
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ