السلفية الصومالية والانفتاح المفاجئ.. عودة إلى لجذور أم استباق للأخطار؟     توتر عسكري بعد احتجاز جنود إرتيريين بالقرب من جزيرة حنيش اليمنية     تبرعات المانحين لليمن.. نسمع جعجعة ولا نرى طحينا     المصابون بكورونا يتجاوزون قدرات الطواقم الطبية بعدن والصحة الإنجابية تناشد     مطالبات أوروبية للسعودية بإنهاء المأساة في اليمن فورا     أمريكا تواجه أخطر احتجاجات شعبية منذ عقود وترامب يدخل ملجئ سري للمرة الأولى     مقتل 4 أشخاص وإصابة 18 بعد قصف الحوثيين لحي الزهور بالحديدة     رحيل الدكتور صالح السنباني أحد القادة البارزين في حزب الإصلاح     مسؤول حوثي يظهر في وسائل الإعلام وعليه أعراض كورونا     إدانات شعبية ورسمية رافضة تعذيب صحفي من قبل الحزام الأمني بمحافظة لحج     الاستخبارات العسكرية توقف صحفي يعمل بمكتب محافظ حضرموت والنقابة تدين     تركيا تفتتح مستشفى تم بنائه خلال 45 يوما لمواجهة فايروس كورونا     تعزيزات جديدة لدعم المتمردين بزنجبار قادمة من الساحل الغربي     مخاطر محتملة تهدد الأرض بعد اكتشاف المنخفض المغناطيسي جنوب الأطلسي     كورونا كسلاح جديد للسيطرة على العالم    

الجمعة, 11 أكتوبر, 2019 11:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قال رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، إن قضية إغلاق المعابر أمام  المدنيين لم تعد ورقة رابحة بيد الحوثيين، فصمود أبطال المدينة كل هذه المدة أسقطها، وتحولت هذه القضية إلى حمل  ثقيل على الحوثي.
 
وأضاف أحمد عثمان في منشور له على الفيس: إن قضية إغلاق المعابر ورقة رابحة بيد تعز  لو وجد محام ناجح، وأصحاب حق فطناء  يتوجهون  جميعا للضغط شعبيا وإعلاميا ودبلوماسيا وإيقاظ القضية كجريمة انتهاك ضد الإنسانية  في المحافل الدولية وهي جريمة لا يبررها الحرب ولا الصراعات". 
 
وأشار إلى، أن قضية إغلاق المعابر والطرقات أمام المدنيين  فرصة لتوحيد وإخراج تعز بصوت واحد،  وبدلا عن هذا ذهب البعض للأسف  يبحث عن إدانة للداخل لصالح الحوثي والانقلاب ، وكان سخافة البعض  وخواهم الوطني  هدية ورزق وجدها الحوثي بقارعة الطريق".
 




قضايا وآراء
الحرية