وسائل إعلام خليجية.. الحوثيون وراء استهداف معسكر الاستقبال بمأرب     منظمة ترفع شكوى للنائب العام حول علاقة وزير الاتصالات بالحوثيين     هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته     تقرير جديد لمنظمة دولية يوثق انتهاكات التحالف والحوثيين خلال سنوات الحرب     حوار مفتوح مع رئيس تكتل التحالف الوطني للقوى السياسية عدنان العديني     القصة الكاملة لحادثة التهديد لمحامي المختطفين ووقائع جلسة اليوم بصنعاء     وباء خطير يتفشى بين سجناء بير أحمد بعدن     تعرف على إجراءات انتقال الحكم في عُمان وسيرة السلطان الجديد     جنود من القوات الخاصة يفتحون طريق أبين عدن ويمهلون الحكومة أسبوعا لصرف رواتبهم     مليشيات الحزام الأمني بعدن تعترض على لجنة سعودية لصرف الرواتب     فضيحة جديدة من العيار الثقيل لولي عهد أبوظبي بماليزيا    

الثلاثاء, 08 أكتوبر, 2019 10:16:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تراجع الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" الثلاثاء عن تهديد تركيا باستهداف اقتصادها مؤكدا في ذات الوقت أن انسحاب القوات الأمريكية لا يعني التخلي عن المقاتلين الأكراد.
 
وفي تغريدات متسلسلة نشرها على حسابه بتويتر، أعلن ترامب بقولة: "يمكننا بدء عملية الانسحاب من سوريا، إلا أننا لم نتخل عن الأكراد بأي شكل من الأشكال، الذين يمثلون شعبا خاصا ومقاتلين ممتازين".
 
وعاد ترامب وامتدح العلاقات مع تركيا وأعلن عن زيارة للرئيس رجب طيب أردوغان إلى البيت الأبيض في الـ13 من الشهر المقبل.
 
وكان الرئيس التركي طيب رجب أردوغان، قد أشار السبت الماضي، إلى أن قوات بلاده أتمت استعداداتها لعملية عسكرية وشيكة شمال شرق سوريا، ضمن المناطق التي يسيطر عليها الأكراد. 
 
وحذر ناطق باسم رئيس الوزراء البريطاني من الخطوة التركية، فيما هدد الرئيس الامريكي باستهداف الاقتصاد التركي إذا أقدمت أنقرة على الخطوة. 
 
 




تصويت

قطع النت في اليمن هل السبب؟
  الحوثيين
  انقطاع الكابل في البحر
  لا أعرف


الحرية