مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف     الزلزال في بنية المملكة السعودية هل يعجل بسقوطها؟     جولة ثانية لكورونا تضرب دولا أوربية ومخاوف من انهيار الأنظمة الصحية     إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي    

الأحد, 06 أكتوبر, 2019 10:59:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
سلمت قيادة القوات المسلحة الإماراتية مقرها الأكبر بمدينة الخوخة، جنوبي محافظة الحديدة السبت الماضي، لقوات العميد طارق صالح نجل شقيق الرئيس المخلوع، بالتزامن مع انسحاب قوات من ألوية العمالقة من مواقعها في الساحل الغربي صوب مدينة عدن، التي يسيطر عليها المجلس الانتقالي منذ 10 أغسطس/ آب الماضي.  

ونقل موقع "المصدر أونلاين" عن مصادر خاصة، بأن القيادة الإماراتية سلمت مقر عملياتها بموقع "العمبرة" بمدينة الخوخة جنوبي الحديدة لقوات حراس الجمهورية، وغادروا إلى مقرهم بمدينة المخا غربي محافظة تعز، وهو آخر مقر لهم في جبهة الساحل الغربي.
وأشار إلى أن التسليم لموقع العمبرة بالخوخة، جاء بعد عودة العميد طارق صالح من زيارة إلى أبوظبي استغرقت عدة أيام.

ويأتي انسحاب اللواء الرابع عمالقة بقيادة العقيد السلفي/ نزار الوجيه اليافعي؛ لتعزيز مواقع مليشيا الانتقالي بعدن وأبين، في إطار الخطة الإماراتية الجديدة، لتسليم جبهة الساحل الغربي لقوات حراس الجمهورية التي يقودها طارق صالح عفاش.
 





قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة