تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق    

ارشيف من إدارة الأمن بتعز

الاربعاء, 02 أكتوبر, 2019 10:06:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة تعز مساء اليوم الاربعاء من القاء القبض على متهم بإطلاق النار على أحد موظفي منظمة كير الأسبوع الماضي. 
 
وتمكنت الأجهزة الأمنية بعد عملية رصد ومتابعة وتحريات من قبل البحث الجنائي من ضبط المتهم وإيداعه السجن لاستكمال اجراءات التحقيق وإحالته للنيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة. 
 
ودعت شرطة تعز جميع المواطنين بالتعاون معها والإبلاغ الفوري عن أي حوادث مخلة بالأمن أو تواجد لأي أفراد مطلوبين أمنيا لما في ذلك المصلحة العامة وبما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة. 
 
وكانت الأجهزة الأمنية بتعز قد ألقت القبض على المتهم الرئيسي بسرقة منزل الدكتور الأهدل واستعادت جميع المسروقات. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء