احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول    

ارشيف من إدارة الأمن بتعز

الاربعاء, 02 أكتوبر, 2019 10:06:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة تعز مساء اليوم الاربعاء من القاء القبض على متهم بإطلاق النار على أحد موظفي منظمة كير الأسبوع الماضي. 
 
وتمكنت الأجهزة الأمنية بعد عملية رصد ومتابعة وتحريات من قبل البحث الجنائي من ضبط المتهم وإيداعه السجن لاستكمال اجراءات التحقيق وإحالته للنيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة. 
 
ودعت شرطة تعز جميع المواطنين بالتعاون معها والإبلاغ الفوري عن أي حوادث مخلة بالأمن أو تواجد لأي أفراد مطلوبين أمنيا لما في ذلك المصلحة العامة وبما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة. 
 
وكانت الأجهزة الأمنية بتعز قد ألقت القبض على المتهم الرئيسي بسرقة منزل الدكتور الأهدل واستعادت جميع المسروقات. 
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء