استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

السبت, 28 سبتمبر, 2019 09:35:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

زارت اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاك حقوق الإنسان اليوم السبت مركز الأطراف الصناعية بمدينة تعز. 
 
وتحدث مدير المركز الدكتور منصور الوازعي حول آلية العمل في المركز والخدمات المقدمة للمعاقين. 
 
وقال المركز: إنه وثق لعدد 8 حالات جديدة من ضحايا القنص وانفجار الألغام الفردية التي حدثت خلال الفترة من أبريل 2019 وحتى أغسطس 2019م.
 
وتسلم فريق اللجنة من مركز الأطراف كشوفات تفصيلية بعدد من الضحايا الذين تم تقديم الخدمات الصحية والتأهيلية لهم والذي يصل عددهم الى 400 حالة وذلك لتحليليها ومتابعة المعلومات المتعلقة بكل واقعة انتهاك على حدة.
 
ويقدم مركز الأطراف الصناعية بتعز خدمة توفير اطراف صناعية لعدد من ضحايا الحرب من الذين تضرروا جراء القنص والقصف وانفجار الألغام الفردية التي زرعتها المليشيا الحوثي الانقلابية بعدد من مناطق المحافظة.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء