معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الاربعاء, 25 سبتمبر, 2019 10:24:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أحيت مدينة مأرب شرق اليمن مساء اليوم الأربعاء، الذكرى 57 لثورة 26 سبتمبر المجيدة بحضور شعبي ورسمي كبير، فيما أوقدت الشعلة بمدينة تعز وسط البلاد بحضور شعبي ورسمي لافت.  

وأوقد الشعلة وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي واللواء الشيخ سلطان العرادة محافظ المحافظة، فيما عزف النشيد الوطني والذي دوى في المكان وساعة صمت مهيبة عاشها الحاضرون.

وتستعد المدينة غداً الخميس لإحياء عرض كرنفالي وعسكري وشبابي كبير في ذكرى الثورة.

وكانت مدينة تعز (256 جنوب صنعاء) هي الأخرى قد أحيت الذكرى بإيقاد الشعلة بحضور شعبي وعسكري ورسمي كبير.

وفي العاصمة صنعاء أحيا الشيخ صادق الأحمر ذكرى الثورة بإيقاد الشعلة من على سطح منزله.

ويحيي اليمنيون ذكرى سبتمبر هذا العام في الداخل والخارج، في ظل حرب طاحنة يقودها الجيش الوطني وخلفه الشعب اليمني ضد التمرد الحوثي المتبني لمشروع الإمامة البائد الذي عاد من جديد وأسقط العاصمة صنعاء في 21 سبتمبر/ أيلول 2014م.  
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء