مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف     الزلزال في بنية المملكة السعودية هل يعجل بسقوطها؟     جولة ثانية لكورونا تضرب دولا أوربية ومخاوف من انهيار الأنظمة الصحية     إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي    

الاربعاء, 25 سبتمبر, 2019 02:01:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
قال وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية عادل الجبير، إن بلاده بالتعاون مع الإمارات تعملان على إعادة هيكلة الجيش الوطني، فيما نفى أن تكون الإمارات وراء انقلاب عدن الشهر الماضي.

وفي تصريحات أدلى بها الثلاثاء، قال: إن بلاده كانت دقيقة في قصفها باليمن لكن الإعلام يلومنا على كل ما يحصل هناك، كما أن الوضع في اليمن مأساوي ولم نتسبب نحن بذلك" حسب قوله.

وأشار، إلى أنهم  يسعون حالياً لتسوية سياسية ولا حديث عن حسم المعركة في اليمن عسكرياً.

وحول سؤاله عن أجندة الإمارات في جنوب البلاد، قال الجبير: إن ما جرى هو سيطرة المجلس الانتقالي على المدينة بعد انسحاب الامارات من المدينة.
 
 





قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة