حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف     الزلزال في بنية المملكة السعودية هل يعجل بسقوطها؟     جولة ثانية لكورونا تضرب دولا أوربية ومخاوف من انهيار الأنظمة الصحية     إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم    

الإثنين, 23 سبتمبر, 2019 12:21:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

تصدر اسم حمزة محروس هداف المنتخب اليمني للناشئين صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، بعد الفوز الرائع والمميز الذي تحقق أمس على منتخب بنجلاديش ثلاثة اهداف نظيفة، كان اثنين منها من نصيب الهداف اليمني حمزة محروس.  
 
وتصر محروس خبر الجماهير، فهو ينحدر من أسرة بسيطة، حيث بدأت الحكاية بنزوح اسرته من مدينة الحديدة إلى مدينة تعز.  
 
اضطر أن يعمل لكسب الرزق، فاشتغل في شراء البطاط والبيض وتجهيزه في بيته وبيعه في الأسواق في الصباح وفي العصر كان يذهب إلى النادي كل يوم، حتى اعجب به مدرب الفريق وكان يعتني به اعتناء خاص.  
 
وعند مقابلته لأحد مراسلي القناة الرياضية بعد المباراة أمس الأحد قال: نحن نلعب من أجل كيان واحد فقط اسمه اليمن، وهي العبارة التي تفاعل معها اليمنيين بشكل كبير. 
 
حمزة محروس في صدارة من كرمتهم اليوم الحائزة على نوبل للسلام توكل كرمان، حيث منحت كل لاعب مبلغ ثلاثة ألف دولار تقديراً للفوز والدور البطولي في المباراة. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة