احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول    

الإثنين, 23 سبتمبر, 2019 12:21:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

تصدر اسم حمزة محروس هداف المنتخب اليمني للناشئين صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، بعد الفوز الرائع والمميز الذي تحقق أمس على منتخب بنجلاديش ثلاثة اهداف نظيفة، كان اثنين منها من نصيب الهداف اليمني حمزة محروس.  
 
وتصر محروس خبر الجماهير، فهو ينحدر من أسرة بسيطة، حيث بدأت الحكاية بنزوح اسرته من مدينة الحديدة إلى مدينة تعز.  
 
اضطر أن يعمل لكسب الرزق، فاشتغل في شراء البطاط والبيض وتجهيزه في بيته وبيعه في الأسواق في الصباح وفي العصر كان يذهب إلى النادي كل يوم، حتى اعجب به مدرب الفريق وكان يعتني به اعتناء خاص.  
 
وعند مقابلته لأحد مراسلي القناة الرياضية بعد المباراة أمس الأحد قال: نحن نلعب من أجل كيان واحد فقط اسمه اليمن، وهي العبارة التي تفاعل معها اليمنيين بشكل كبير. 
 
حمزة محروس في صدارة من كرمتهم اليوم الحائزة على نوبل للسلام توكل كرمان، حيث منحت كل لاعب مبلغ ثلاثة ألف دولار تقديراً للفوز والدور البطولي في المباراة. 
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء