معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

السبت, 21 سبتمبر, 2019 01:22:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات
يواصل المتظاهرون الاعتصام في عدد من الميادين المصرية مطالبين برحيل نظام عبدالفتاح السيسي فيما قال الفنان والمقاول المصري أيقونة الهبة الشعبية الجديدة: إنه سيعود إلى مصر الجمعة القادمة.

وعمت العديد من المدن المصرية، أمس الجمعة، تظاهرات شعبية، طالبت برحيل زعيم الانقلاب الجنرال عبدالفتاح السياسي.

ونقلت عدد من القنوات الفضائية وعلى وسائل التواصل الاجتماعي صور الهتافات، اشبه بعودة روح ثورة يناير 2011م.

وخرجت التظاهرات في محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكدرية، والسويس، والدقهلية، والغربية، والشرقية، فيما لم تسجل أي حادثة اعتداء على المتظاهرين حتى الآن.

وطالب الفنان محمد علي وزير الدفاع القبض على عبدالفتاح السيسي ومعن حصول أي فتنة والاستجابة للشارع المصري الذي كسر حاجز الخوف ويطالب برحيل رأس الفساد.
 
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء